بوابة الفجر:
2024-07-01@18:46:28 GMT

عاجل.. عملاق الليجا يفاوض نجم عربي

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

  ذكرت تقارير إعلامية اهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع المدافع المغربي نايف أكرد من ويست هام الإنجليزي خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

عملاق الليجا يفاوض نجم عربي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي أتلتيكو مدريد مهتم بضم الدولي المغربي، نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

ماذا قال وزير الرياضة قبل 180 دقيقة من استقالة الحكومة ؟ "الفجر الرياضي" يكشف كواليس اختيار وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة

وأفادت أيضًا إن نادي رين الفرنسي مهتم أيضًا باستعادة خدمات نايف أكرد، إلا أن أتلتكو مدريد يظل الأوفر حظًا للظفر بخدمات مدافع "أسود الأطلس"، خصوصًا أن مدافع ويست هام يونايتد يريد تغيير الأجواء ودخول تحد جديد في "الليغا" عوض العودة إلى "الليغ 1".

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن "الروخي بلانكوس" يأمل في الاتفاق مع "الهامرز" على مقابل مادي مناسب لضم اللاعب المغربي، في ظل رغبة رين هو الآخر في استعادة خدمات لاعبه السابق، وقد يقدم عرضًا أكبر من أتليتكو مدريد.

وتعاقد ويست هام مع نايف أكرد من الدوري الفرنسي في صفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، حيث لعب معه في 58 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وساهم بتمريرة حاسمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيكو الدوري الاسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد موسمه السلبي الذي مره بيه في القترة الأخيرة.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طرق ضم المدافع ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، خلال الميركاتو الحالي.

 

دي ليخت يدخل اهتمامات مان يونايتد

 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي مانشيستر يونايتد تواصل مع وكيل أعمال دي ليخت، للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟ رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

وقال الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، إن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم دي ليخت، لكن حتى الآن لا تواجد أي مفاوضات بين الناديين، وكان مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هدف مان يونايتد لتعزيز دفاعه، ولكن طلبات إيفرتون المالية جعلت الشياطين الحمر يجمدون فكرة ضمه.
 

مقالات مشابهة

  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • بالفيديو.. إدارة ويست هام تودع بن رحمة بعبارات قوية
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • مدافع بلجيكا يتوعد بكسر مبابي في يورو 2024.. ورد عاجل من الاتحاد
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد