صحافة العرب:
2024-07-08@10:07:15 GMT

مداهمة تستهدف عصابات الإجرام في البرازيل

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

مداهمة تستهدف عصابات الإجرام في البرازيل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مداهمة تستهدف عصابات الإجرام في البرازيل، كشفت السلطات في البرازيل، إن تسعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم برصاص الشرطة في مداهمة.واستهدفت المداهمة أعضاء في مجموعات إجرامية في مدينة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مداهمة تستهدف عصابات الإجرام في البرازيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مداهمة تستهدف عصابات الإجرام في البرازيل

كشفت السلطات في البرازيل، إن تسعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم برصاص الشرطة في مداهمة.

واستهدفت المداهمة أعضاء في مجموعات إجرامية في مدينة ريو دي جانيرو.

المسلحين هاجموا الشرطة خلال العملية في مجمع سكني فقير، وأصيب أحد رجال الشرطة ونُقل إلى المستشفى في حالة مستقرة.

عمليات الشرطة البرازيلية ضد عصابات المخدرات

وصادرت الشرطة في العملية سبع بنادق وذخيرة وقنابل يدوية من المشتبه بهم، وتأتي المداهمة في أعقاب موجة عنف جديدة في جنوب شرق البرازيل.

ويأتي هذا في الوقت الذي تشن فيه السلطات حملة على مهربي المخدرات، والعصابات الإجرامية في اثنتين من أكثر ولايات البلاد اكتظاظًا بالسكان.

من جهتها أشارت إدارة السلامة العامة، إن 16 شخصًا على الأقل قُتلوا في اشتباكات بين الشرطة ومشتبه بهم في ولاية ساو باولو هذا الأسبوع.

#البرازيل.. مداهمات واعتقالات وسط اشتباه في محاولة انقلاب //t.co/LcnVu226Fi #اليوم pic.twitter.com/zSWjqvqewR

— صحيفة اليوم (@alyaum) December 29, 2022

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مداهمة تستهدف عصابات الإجرام في البرازيل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرلمان يتحرك لاجراء 5 تغييرات تستهدف زيادة تصدير المحاصيل وتقليل هدر المياه- عاجل

بغداد اليوم- بغداد

كشف عضو لجنة الزراعة والمياه النيابية ثائر الجبوري، اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، عن حراك نيابي بعد العطلة التشريعية لإجراء تعديل على قانون الاستثمار الزراعي، مبيناً ان التعديل سيؤدي الى زيادة تصدير المحاصيل الزراعية وتقليل نسبة هدر المياه.

وقال الجبوري في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "العراق يشهد منذ سنوات تصاعدًا في وتيرة الاستثمار الزراعي خاصة المحلي نظرا لعائداته المادية الجيدة رغم التحديات في ملف المياه والتسويق لكن هناك انفتاح في دفع الانتاج الى الاسواق العالمية لاسيما الانواع النادرة من التمور".

واضاف أن "لجنته ستعمل ما بعد انتهاء العطلة التشريعية على اجراء 5 تغييرات مهمة في قانون الاستثمار الزراعي تتعلق بمساحات الارض وطبيعة التسهيلات والقروض وصولا الى تنظيم العلاقة بين المستثمرين والجهات المختصة".

وأشار الجبوري الى أن "العراق يمتلك اراض شاسعة خصبة للغاية في جميع المحافظات وتجربة بادية السماوة صورة مشرقة على امكانية الانتقال بالإنتاج الزراعي الى منحى يعتمد الجدوى الاقتصادية"، لافتاً الى أن "تصدير 17 منتجاً زراعياً في العراق ليس حلم ولكنه يحتاج الى تخطيط ودراسة تعتمد بالأساس على الانتقال بالزراعة الى التجربة الحديثة التي تقلل هدر المياه بنسبة تصل الى 65%".

وفي (8 كانون الثاني 2024)، اعلنت وزارة الزراعة، عن 176 فرصة استثمارية في عموم العراق، فيما كشفت عن تشكيل فريق بأمر ديواني لتوزيع تلك الفرص بين المستثمرين، لافتة إلى أن هنالك 280 دونماً في صحاري كربلاء فيها فسحة كبيرة للمستثمر يمكن أن يبدع بها من خلال خلق مجالات متعددة في آن واحد، كالزراعة ومشاريع حيوانية ودواجن ومعامل الالبان ومجازر ومشاريع تتعلق بالبستنة وغيرها من المشاريع المهمة.

ولفت إلى أن الموافقات للحصول على هكذا فرص تتم من خلال التنسيق بين وزارة الزراعة ودائرة الاستثمارات في المحافظات وهيئة الاستثمار ودائرة العقارات التابعة لوزارة المالية، كي يكون لديك مشروع استثماري.

مقالات مشابهة

  • البرلمان يتحرك لاجراء 5 تغييرات تستهدف زيادة تصدير المحاصيل وتقليل هدر المياه
  • البرلمان يتحرك لاجراء 5 تغييرات تستهدف زيادة تصدير المحاصيل وتقليل هدر المياه- عاجل
  • فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية فجر اليوم
  • اجتماع أمني في عدن يشدد على قطع دابر الفتنة وضبط خلايا الإجرام والإرهاب
  • حجز سيارة تابعة للمجلس الجماعي حربيل خلال مداهمة الدرك لفيلا معدة للدعارة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع الراهب
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا