المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه اليوم، الهوية الجديدة لنادي القادسية، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة بدر الرزيزاء.

ويأتي تدشين الهوية الجديدة لنادي القادسية في ظل النهضة والنقلة النوعية التي يشهدها القطاع الرياضي، الذي يعيش تحولاً كبيراً وتطوراً غير مسبوق بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

أخبار قد تهمك أمير الشرقية: نادي القادسية حقق الطموحات والآمال بصعوده إلى دوري “روشن” 7 مايو 2024 - 5:20 مساءً القادسية يتوج بذهبية الدراجات في دورة الألعاب السعودية 9 ديسمبر 2023 - 2:41 صباحًا

وجاء شعار القادسية الجديد” QAD” بتفاصيل تعبر عن انطلاقة رؤية النادي الجديدة بإلهام يتخطى الحدود، ونبض مجتمع، وطموح لا سقف له، ممثلاً بهوية محافظة الخبر.

وأوضح رئيس نادي القادسية بدر الرزيزاء، أن القطاع الرياضي بقيادة القيادة الرشيدة – أ]دها الله – يعيش أزهى عصوره، وشهد تطوراً كبيراً وحقق نقلة نوعية شهد بها العالم .

وأشار الرزيزاء، إلى تدشين سمو أمير المنطقة الشرقية لهوية الكيان الجديدة، التي تتماشى مع إستراتيجية ومستهدفات رحلة التحول، المستمدة من عمق وإرث القادسية المليئة بالإنجازات والمنجزات الخالدة، وذلك مع جماهير النادي وأهالي الخبر والمنطقة الشرقية، مؤكداً سعي الجميع لتقديم كل ما يليق بكيان القادسية، ويلقى استحسان وإعجاب محبيه.

ويشهد نادي القادسية مرحلة انتقالية كبيرة تتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة ورؤية المملكة 2030، ويسعى النادي بأن يكون رائداً في شتى المجالات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القادسية

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي

اقترب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد من الرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس وبدء رحلة جديدة في دوري روشن السعودي.

وذكرت شبكة (ريليفو)، اليوم الاثنين، أن موراتا أتم اتفاقه مع نادي القادسية السعودي وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الناديين.

ونجح النادي السعودي قبل أيام في الظفر بخدمات مواطنه ناتشو فيرنانديز بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد والذي استمر طيلة 23 عاماً.

ووفقاً للشبكة، تجري المحادثات بين الناديين بعد أن أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل إلى السعودية، حيث يراهن القادسية على بناء فريق مميز فنياً بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

كان موراتا قد ألمح في تصريحات قبل انطلاق اليورو والتي يشارك بها ضمن صفوف المنتخب، إلى احتمالية رحيله عن النادي حال أقدم على التعاقد مع مهاجمين آخرين وأنه لن يصبح وقتها ضمن أولويات النادي في خط الهجوم.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي على تحقيقهم عدد من الميداليات
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه