شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صادرات تركيا تحطم رقماً قياسياً خلال شهر يوليو، أعلن وزير التجارة التركي عمر بولات أن صادرات تركيا خلال شهر يوليو حققت رقم قياسي تاريخي وزادت بنسبة 8.4 في المائة في يوليو، لتصل إلى قيمة قدرها .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صادرات تركيا تحطم رقماً قياسياً خلال شهر يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صادرات تركيا تحطم رقماً قياسياً خلال شهر يوليو

أعلن وزير التجارة التركي عمر بولات أن صادرات تركيا خلال شهر يوليو حققت رقم قياسي تاريخي وزادت بنسبة 8.4 في المائة في يوليو، لتصل إلى قيمة قدرها 20,093 مليون دولار.

وأضاف الوزير أن هذه النتيجة تحققت رغم الركود في الإنتاج العالمي، وخاصة في دول الاتحاد الأوروبي التي تعد أكبر أسواق التصدير لتركيا.

وأشار الى أن الركود تسبب في ضعف الإنتاج وانخفاض حجم التجارة في الاقتصاد العالمي، بالإضافة إلى تراجع أسعار التجارة العالمية وأسعار السلع.

كما ارتفعت حصة صادرات المنتجات ذات التقنية العالية والمتوسطة والمتقدمة في قطاع التصنيع حيث كانت تحتل نسبة 36.9 في المائة في عام 2022، وقد ارتفعت إلى 40.8 في المائة في الـ 7 شهور الأولى من العام الحالي.

وأكد الوزير على استمرار التزام الحكومة التركية بتعزيز القطاع التصنيعي وتحفيز الصادرات، وتعزيز التنافسية العالمية للشركات التركية في مجالات التكنولوجيا والصناعات المتقدمة.

وأشار الى أن الرقم القياسي للصادرات يعكس القدرة والقوة التنافسية العالية للاقتصاد التركي.

الإحصاء التركي يكشف بيانات التضخم لشهر يوليو قتال مسلح في غازي عنتاب يسفر عن إصابة 15 شخص درجات الحرارة تصل الى ذروتها اليوم في اسطنبو

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صادرات تركيا تحطم رقماً قياسياً خلال شهر يوليو وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال شهر یولیو فی المائة فی

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية التركي: اعتقال 474 شخصًا على خلفية هجمات ليلية على سوريين في تركيا

(CNN)-- قال وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، الثلاثاء، إنه تم اعتقال 474 شخصًا لتورطهم في أعمال غير قانونية بعد الاستفزازات الأخيرة ضد السوريين في عدة مدن.

وقال الوزير، في منشور على موقع إكس، إن من بين المعتقلين، هناك 285 لديهم سجلات جنائية سابقة لجرائم تشمل تهريب المهاجرين والمخدرات والتحرش الجنسي والسرقة والإضرار بالممتلكات وغيرها.

وأصدر ييرليكايا تحذيرًا شديد اللهجة حث فيه المواطنين على تجنب الوقوع فريسة للاستفزازات وشدد على أهمية السلوك القانوني. وأكد للجمهور قوة الدولة في التعامل مع مثل هذه الحوادث وتعهد بعواقب على أولئك الذين يقوضون الأمن القومي.

ودعا مسؤولون أتراك إلى الهدوء في الوقت الذي تغذي فيه هستيريا وسائل التواصل الاجتماعي أعمال شغب مناهضة للسوريين.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا إلى ربع النهائي
  • الأعلى منذ 75 عاما.. موسكو تحطم رقما قياسيا بدرجات الحرارة
  • الأعلى منذ 75 عاما.. درجة الحرارة في موسكو تحطم رقما قياسيا
  • عائدات الأسفار بالعملة الصعبة تسجل رقما قياسيا جديدا
  • وزير الداخلية التركي: اعتقال 474 شخصًا على خلفية هجمات ليلية على سوريين في تركيا
  • "الجيش الوطني السوري" يدعو السوريين في الشمال إلى تجنب الإنجرار وراء الفتن
  • أ ف ب: مقتل 4 أشخاص بشمال سوريا خلال احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا
  • أردوغان يتهم الخطاب المسموم للمعارضة بتفجير العنف ضد سوريين في قيصري
  • مطار إسطنبول يحطم رقما عالميا قياسيا بعدد المسافرين اليومي
  • المراهق يامال يحقق رقما قياسيا جديدا في اليورو