ذكرت تقارير إعلامية اهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع المدافع المغربي نايف أكرد من ويست هام الإنجليزي خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي أتلتيكو مدريد مهتم بضم الدولي المغربي، نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

ماذا قال وزير الرياضة قبل 180 دقيقة من استقالة الحكومة ؟ "الفجر الرياضي" يكشف كواليس اختيار وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة نايف أكرد يقترب من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد

وأفادت أيضًا إن نادي رين الفرنسي مهتم أيضًا باستعادة خدمات نايف أكرد، إلا أن أتلتكو مدريد يظل الأوفر حظًا للظفر بخدمات مدافع "أسود الأطلس"، خصوصًا أن مدافع ويست هام يونايتد يريد تغيير الأجواء ودخول تحد جديد في "الليغا" عوض العودة إلى "الليغ 1".

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن "الروخي بلانكوس" يأمل في الاتفاق مع "الهامرز" على مقابل مادي مناسب لضم اللاعب المغربي، في ظل رغبة رين هو الآخر في استعادة خدمات لاعبه السابق، وقد يقدم عرضًا أكبر من أتليتكو مدريد.

وتعاقد ويست هام مع نايف أكرد من الدوري الفرنسي في صفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، حيث لعب معه في 58 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وساهم بتمريرة حاسمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة اتلتيكو مدريد رياضة استقالة وزير الرياضة وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إصابة مدافعه روبن لو نورماند في الرأس خلال مباراة ديربي مدريد، التي أقيمت ضد ريال مدريد، الأحد الماضي.

وتعرض لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد لاصطدام عنيف برأس الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد، مما أدى إلى إصابته بورم دموي في الرأس. 

إصابة لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد 

وكشف أتلتيكو مدريد في بيان رسمي عن حالة اللاعب، مؤكدًا على خطورة الإصابة واتباع البروتوكولات الطبية اللازمة لعلاج مثل هذه الحالات.

ولم يحدد الأتلتي المدة الزمنية التي يغيبها لو نورماند عن الملاعب، حيث تعتبر مثل هذه الإصابات حساسة وتتطلب فترة نقاهة طويلة قد تمتد لعدة أسابيع أو حتى أشهر. 

غياب لو نورماند يمثل ضربة موجعة للروخي بلانكوس، حيث يعد أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع، خاصة بعد انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادمًا من ريال سوسيداد، مقابل 30 مليون يورو.

وشهد ديربي مدريد أحداثًا مثيرة على أرضية الملعب وخارجه، حيث تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة شهدت احتكاكات قوية بين اللاعبين. 

كما شهدت المباراة أحداث شغب من جماهير أتلتيكو مدريد، إذ ألقت مقذوفات تجاه حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، مما أدى إلى توقف المباراة لـ10 دقائق.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه
  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • بأداء رائع.. نايف أكرد يحقق فوزه الأول مع ريال سوسييداد
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!