الأسبوع:
2024-07-03@18:54:19 GMT

حملة مكبرة لفحص عوادم السيارات بمدينة طنطا

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

حملة مكبرة لفحص عوادم السيارات بمدينة طنطا

نظم جهاز شئون البيئة بوسط الدلتا فى طنطا بمحافظة الغربية، حملة لفحص عوادم السيارات بمدينة طنطا، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بيوم البيئة العالمي الذى يوافق 5 من كل عام، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، و بالتعاون مع إدارة المرور بالغربية.

وقاد المهندس محمد قطب رئيس فرع جهاز شئون البيئة بوسط الدلتا، حملة فحص عوادم موسعة للسيارات المارة بشوارع بمدينة طنطا، وتم خلال رصد عددا من السيارات المخالفة.

وأوضح رئيس فرع جهاز شئون البيئة بوسط الدلتا، أن الحملة تأتي في إطار جهود الدولة للحد من تلوث الهواء، و كذلك التوعية بأضرار تلك الملوثات و طرق الحد منها، حيث تعد الانبعاثات المرورية واحدة من مصادر ملوثات الهواء المتحركة، و التي يصدر عنها العديد من العوادم التي لها أضرار على الصحة العامة إذا تجاوزت تركيزاتها ~حدودًا معينة، ومن تلك الملوثات اكاسيد النيتروجين و التي تنتج عن عمليات احتراق للوقود و كذلك غاز ثاني اكسيد الكبريت و ينتج كعادم من المركبات خاصة التي وقودها السولار و غاز اول أكسيد الكربون و الذي يُعد أحد غازات عوادم السيارات الرئيسية و تتوقف كميته على سرعة السيارة و كفاءة محركها، وتعد الجسيمات العالقة والتي حجمها أقل من 10 ميكرومتر من مصادر الخطورة على الصحة العامة، و تنتج من الانبعاثات المرورية و التي تنتشر بواسطة الريح لمناطق أخرى.

حملة لفحص عوادم السيارات بمدينة طنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة مكبرة مدينة طنطا التلوث البيئي إدارة شؤون البيئة شؤون البيئة حملة لفحص عوادم السيارات عادم السيارات عوادم السیارات بمدینة طنطا

إقرأ أيضاً:

الحضور إلزامي.. حماية المستهلك: استدعاء مالكي هذه السيارات بسبب نظام الفرامل

كتب- أحمد السعداوي:

قال جهاز حماية المستهلك إن شركة "جلوبال أوتو للسيارات"، أعلنت حملة استدعاء لبعض موديلات بي إم دبليو (BMW) فئات (إكس ١- آي إكس ١- إكس ٥- إكس ٦- إكس ٧- الفئة ٧ واي ٧)، إنتاج عامَي 2022 و2023؛ لعمل فحص احترازي على "نظام الفرامل المتكامل"، كإجراء وقائي، ولذا يلزم حضور كل العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

ونوه الجهاز في بيان له بتنبيه الشركة أنه يُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق .

يأتي ذلك في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة، وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين .

وتابع الجهاز بأنه لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة "19269"؛ للحجز المُسبق وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضًا لتحديد الموعد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل .

وذكر الجهاز أنه في حالة وجود شكوى أو مُخالفة، يُرجى الاتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588) من أي خط أرضي، أو من خلال الدخول على الرابط التالي: هنا

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • الحضور إلزامي.. حماية المستهلك: استدعاء مالكي هذه السيارات بسبب نظام الفرامل
  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تقود حملة مكبرة تنفيذا لقرار غلق المحلات
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء وبدء التدريب الصيفي للطلاب.. صور
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • بدء التدريب الصيفي لطلبة الجامعات والمعاهد بقطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا