منوعات، بتفكر تروح جيم اعرف إزاي تتمرن أول يوم والنظام الغذائي المتبع فيديو،أصبحت اللياقة البدنية والصحة موضوعا شائعا ومهما في حياتنا اليومية، ولذلك أصبح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بتفكر تروح جيم- اعرف إزاي تتمرن أول يوم والنظام الغذائي المتبع.. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بتفكر تروح جيم- اعرف إزاي تتمرن أول يوم والنظام...

أصبحت اللياقة البدنية والصحة موضوعا شائعا ومهما في حياتنا اليومية، ولذلك أصبح الكثيرون يعتمدون على الجيم للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية. ومع ذلك، يشعر العديد من المبتدئين بالخجل والحيرة عند الذهاب إلى الجيم للمرة الأولى، خاصة إذا كانوا لا يملكون الخبرة في التمارين الرياضية.

ورصدت عدسة صدي البلد بعض التمرينات الرياضية للمبتدئين للأسبوع الأول في الجيم وأيضا النظام الغذائي الصحيح لهم.. 

في البداية يقول أحمد محمود صاحب إحدى صالات الجيم بشبرا الخيمة: هناك برنامج خاص للمبتدئين يساعدهم على بدء التمارين الرياضية بشكل آمن وفعال، تحتوي التمارين الأساسية للمبتدئين على تمارين بسيطة تساعدهم على تحسين اللياقة البدنية وزيادة قوة العضلات والمرونة.. ويتضمن البرنامج تمارين القلب والأوزان الخفيفة وتمارين الإطالة والتمارين الوظيفية.

وأشار محمود إلى أن النجاح في بدء التمارين الرياضية يعتمد على الالتزام والصبر وتحديد أهداف واقعية. وينصح بالتدريب مع مدرب خاص في البداية، حتى يتمكن المبتدئون من تعلم التمارين الصحيحة وتجنب الإصابات.

ويمكن للمبتدئين الاستمتاع بتمارينهم الرياضية والحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية من خلال الالتزام بالبرنامج الرياضي الصحيح والمتوافق مع أهدافهم ومستواهم الرياضي.

ولمعرفة التمارين الرياضية للمبتدئين والنظام الغذائي يجب مشاهدة الفيديو.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتفكر تروح جيم- اعرف إزاي تتمرن أول يوم والنظام الغذائي المتبع.. فيديو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التمارین الریاضیة

إقرأ أيضاً:

دراسة تؤكد فوائد البقول وضرورة وجودها في النظام الغذائي

قد تسبب البقول أحياناً الغازات، لكن لا ينبغي أن يمنع هذا من إيجاد طرق لإدراجها في النظام الغذائي، لأنها مليئة بالعناصر التي تساهم في الصحة الجيدة، بحسب تقرير جديد.

قالت الدكتورة موبيلولا أديمو، أخصائية التغذية السريرية في جامعة كاليفورنيا: "البقول فئة فريدة لأنها مصدر للبروتين، لكنها أيضاً كربوهيدرات معقدة".

وتتابع، "ليس هذا فحسب، بل تعد أيضاً من الخضروات من منظور التغذية، وفق إرشادات وزارة الزراعة الأمريكية".

وفي تقرير نشره "هيلث داي"، تقول أديمو: "الخبر السار هو أنك لست مضطراً إلى تناول كميات لا حصر لها من البقول لجني فوائد غذائية كبيرة".

وبحسب التقرير "أحد أفضل الأشياء في البقول هو محتواها العالي جداً من الألياف".

على سبيل المثال، يحتوي نصف كوب فقط من الفاصوليا السوداء على 8 غم من الألياف. ويمثل هذا "حوالي 25% من إجمالي الألياف التي يحتاجها الجسم".

كذلك البقول مصدر رائع للبروتين النباتي. سواء كنت نباتيًا أو تحاول تقليل أكل اللحوم، تعتبر هذه الأطعمة متنوعة المذاق مصدراً مناسباً للبروتين الصحي.

كما توجد العديد من العناصر الغذائية الرئيسية الأخرى في البقول سواء: الفول أو الحمص أو اللوبيا ذات العين السوداء أو الفاصوليا البيضاء أو السوداء.

وفي المتوسط، يحتوي نصف كوب على ما بين 300 و500 ملغ من البوتاسيوم. ويلعب البوتاسيوم دوراً حيوياً في المساعدة في التحكم في ضغط الدم.

والبقول مصادر غنية بـ: النحاس، وحمض الفوليك، والحديد، والمغنيسيوم، وفيتامين ب6.

لكن تظل الألياف أكبر الفوائد الصحية للبقول. وهو ما يساهم في خفض الكوليسترول ونسبة الغلوكوز بالدم، وخفض الوزن، وتحسين الهضم، والوقاية من سرطان القولون.

مقالات مشابهة

  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • إزاي تحمي طفلك من هوس التصوير؟.. يمكن أن يصاب بأمراض نفسية
  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • تعرف على كواليس اليوم الأول للاختبارات البدنية للحكام
  • ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي بأسوان إلى 124
  • إزاي تحمي طفلك من الاحتيال الإلكتروني؟.. احذر سرقة فلوسك
  • مشاركة واسعة في بطولة الجودو للمبتدئين
  • حركة خاطئة في «الجيم» تصيب بريطانية بالشلل مدى الحياة.. ماذا فعلت؟
  • دراسة تؤكد فوائد البقول وضرورة وجودها في النظام الغذائي
  • لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية