شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن التضخم في تركيا يقفز إلى 9.49بالمائة في يوليو وسط زيادات الضرائب وتراجع الليرة، أظهرت بيانات رسمية، اليوم الخميس، أن التضخم في تركيا قفز بأعلى وتيرة شهرية في أكثر من عام في يوليو يوليو، بفعل زيادات الضرائب المختلفة والانخفاض .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التضخم في تركيا يقفز إلى 9.

49% في يوليو وسط زيادات الضرائب وتراجع الليرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التضخم في تركيا يقفز إلى 9.49% في يوليو وسط زيادات...
أظهرت بيانات رسمية، اليوم الخميس، أن التضخم في تركيا قفز بأعلى وتيرة شهرية في أكثر من عام في يوليو يوليو، بفعل زيادات الضرائب المختلفة والانخفاض الحاد لقيمة الليرة. وارتفعت أسعار ا...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التضخم في تركيا يقفز إلى 9.49% في يوليو وسط زيادات الضرائب وتراجع الليرة وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيادات جديدة في أسعار المحروقات

من المرتقب أن تعرف أسعار المحروقات بالمغرب ارتفاعا جديدا ابتداء من اليوم. ووفق ما صرح به، جمال زريكم، رئيس الجامعة الوطنية لأرباب ومسيري محطات الوقود بالمغرب، فإن سعر الغازوال سيشهد ارتفاعا بحوالي 33 سنتيما، بالمقابل فإن أسعار البنزين الممتاز هى الأخرى ستعرف ارتفاعا بمقدار 16 سنتيما، بداية من نفس اليوم.

واستغرب بوعزة الخراطي، رئيس الجامعة المغربية لحماية حقوق المستهلك، الزيادة في أسعار المحروقات، واصفا إياها بـ”غير المبررة”.

وأضاف، أن “هذه الزيادة سيكون لها تأثير سلبي جدا على القدرة الشرائية، لأن جميع المواد ستعرف ارتفاعا مهولا وغير معقول”، مشددا على أن “بعض الجهات تغتنم فرصة العطلة الصيفية لرفع أسعار المحروقات، مما سينعكس على تسعيرة النقل التي ستهمها أيضا هذه الزيادة”.

مقالات مشابهة

  • تركيا.. التضخم يتراجع إلى 71.60% !
  • التضخم في تركيا يكسر موجة الصعود بتراجع أكبر من المتوقع
  • التضخم في تركيا يتباطأ أسرع من المتوقع إلى 71.6% خلال يونيو
  • تركيا تكبح جماح التضخم في حزيران
  • التضخم السنوي في تركيا يتراجع إلى 71.6% خلال يونيو
  • انخفاض التضخم في تركيا لـ 71.60% يونيو 2024
  • هل تحتاج تركيا زيادة الحد الأدنى للأجور؟
  • زيادات جديدة في أسعار المحروقات
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • مشجع غاضب يقفز على رونالدو من أعلى المدرج(فيديو)