كتب- محمد أبو بكر:

يهتم عدد كبير من المواطنين والأسر خلال الفترة الحالية، بالبحث عن فنادق ذات قيمة وخدمة عالية في الغردقة 2024، تزامنًا مع إجازة نهاية العام الدراسي وبدء الحجز في المنتجعات والقرى السياحية.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، أغلى فندق في الغردقة، كما يلي، وفقًا لموقع "بوكينج":

فندق Calimera Blend Paradise

- يقع في الغردقة، على بعد 1.

5 كم من شاطئ جاز أكوامارين، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة.

- يضم مكان الفندق ناديًا للأطفال، ومطعم وحديقة مائية وتراس.

- يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار والغرف والواي فاي المجانية.

- تحتوي جميع الوحدات في المنتجع على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص.

- يتميز الفندق بوحدات معينة تطل على المسبح، وتحتوي كل غرفة على شرفة، وتحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على بياضات الأسرّة والمناشف.

-يضم ملعبًا للأطفال.

- تبدأ الليلة من 63 ألف جنيه وتصل إلى 178 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الغردقة القرى السياحية فی الغردقة ألف جنیه فندق فی

إقرأ أيضاً:

47 صورة ترصد مدى التزام أصحاب المحلات بالقاهرة والجيزة بتنفيذ مواعيد الغلق الجديدة

كتب- محمد سامي:

تصوير- نادر نبيل وإسلام فاروق وهاني رجب:

طبقت جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، في تمام الساعة العاشرة مساء أمس الإثنين، قرارَ اللجنة العليا لتراخيص المحلات التجارية الالتزام بالتوقيتات الجديدة لغلق المحلات والورش والمولات التجارية على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء، بما يُسهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، والارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

وشهد اليوم الأول لتطبيق القرار، حملاتٍ مكثفةً على مستوى أحياء ومراكز ومدن المحافظة؛ لمتابعة تطبيق القرار والتزام أصحاب المنشآت، من محلات ومطاعم ومولات تجارية، بالغلق في المواعيد المقررة، والتي سيتم العمل بها حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024.

والتزم عدد كبير من أصحاب المحلات التجارية بتنفيذ القرار، والذي نص على غلق المحلات التجارية الساعة 10 مساءً، وغلق المولات التجارية الساعة 12 منتصف الليل، وبالنسبة للمطاعم والكافيهات والبازارات فتغلق يوميًا تمام الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات إلى المنازل على مدار الـ24 ساعة، والغلق في تمام الساعة الواحدة صباحًا في أيام الإجازات والعطلات والأعياد الرسمية.

وأسفرت جهود الحملات في محافظة الجيزة عن تحرير عدد من المحاضر حيال المخالفين للـتوقيتات الجديدة؛ لغلق المحلات والمولات التجارية، إذ شهدت حملات حي الهرم تحرير 10 محاضر غلق لمحلات عامة غير ملتزمة بالمواعيد المقررة للغلق بشوارع اللبيني، فيصل، الملك فيصل الرئيسي.

وأجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، جولة تفقدية بأحياء ومناطق العاصمة المختلفة، وشملت وسط المدينة، وإبراهيم اللقانى، وروكسي، وعباس العقاد، وشبرا، وخلوصي، والترعة البولاقية، وروض الفرج، وشوارع بورسعيد، وقدري، والسد، ومنطقة المنيل؛ لمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية التي بدأ العمل بها اعتبارًا من مساء أمس الإثنين، أول يوليو، وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024.

وأشاد محافظ القاهرة بالاستجابة الكبيرة من أصحاب المحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والأعمال الحرفية، والتزامهم بمواعيد فتح وغلق المحلات التجارية، مشيرًا إلى أن هذا القرار يأتي في إطار جهود الدولة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء؛ بما يسهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، والارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

وتابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية تنفيذَ القرار في جميع المحافظات، ومدى استجابة أصحاب المحلات التجارية، بالإضافة إلى تلقي الشكاوى الخاصة من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • 47 صورة ترصد مدى التزام أصحاب المحلات بالقاهرة والجيزة بتنفيذ مواعيد الغلق الجديدة
  • الوصول لـ زايد والهرم وأكتوبر في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد
  • 25 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • 24 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • برواتب تصل لـ11 ألف.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • الليلة تبدأ من 400 جنيه.. 70 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والغردقة
  • رواتب تصل لـ11 ألف وأخرى وفق المقابلة.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • 29 صورة ترصد إنجازات وزارة الري في مصر وإفريقيا من عام 2014 حتى 2024