فن، ثراء جبيل تحتفل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار الدينارى في الشارع صور،احتفلت الفنانة ثراء جبيل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار ال دينار ى، في الشارع و سط .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثراء جبيل تحتفل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار الدينارى في الشارع.

. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثراء جبيل تحتفل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار...

احتفلت الفنانة ثراء جبيل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار الدينارى، في الشارع و سط أصدقائها، ونشرت ثراء عبر خاصية ستورى على حسابها على انستجرام صورا من الخطوبة، وسط فرحه و تهنئة من قبل أصدقائهما.

ثراء جبيل

ويعرض لثراء "وعملت ايه فينا السنين" عرض مسرحى عن ثنائى معاصر يحاولان التعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض فى مراحل مختلفة من علاقتهما فى ظل حضور أصواتهم الداخلية فى نفس المكان، وتطرح المسرحية حالة التباين ما بين ما نفكر فيه وما نقوله فى اطار الحب والعلاقات.

وشاركت ثراء جبيل في شهر رمضان الماضى خلال مسلسلين الأول "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، ندا موسى، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وظهرت كضيفة شرف في مسلسل "تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثراء جبيل تحتفل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار الدينارى في الشارع.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف،  جهود العاملين بهيئة الأوقاف المصرية قيادات وعاملين، مقدرًا ما بذلوه من جهد كبير خلال العام المالي 2023/ 2024م، حيث حققت هيئة الأوقاف المصرية رقمًا قياسيًا جديدًا، بتحقيق أعلى عائد في تاريخها منذ إنشائها.

وحققت الهيئة هذا العام 207 مليارات جنيه عوائد أرباح وإيرادات بزيادة أكثر من 400 مليون جنيه على العام الماضي، وذلك في إطار دعم الدولة المصرية لمنظومة الوقف وحرصها على استيداء جميع حقوقه وحسن توظيف جميع أعيانه بما يحقق الغرض من الوقف ويعظم عوائده، لتنفق وفق مصارفها الشرعية.

وأكد وزير الأوقاف، أنه سيتم تكريم مديري المناطق والمحصلين الذين أسهموا بقوة في تحقيق هذا الإنجاز، وفق ما أعلنته قيادة الهيئة من ضوابط لذلك.

مقالات مشابهة

  • أكثر حكام الولايات ثراءً وخصم سابق يتصدران قائمة النواب المحتملين لترامب
  • النائبة راوية مختار: تخليص مصر من مؤامرة الجماعات المتأسلمة الهدف الأول لـ 30 يونيو
  • منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء على رافد جمصة (صور)
  • من مظاهر التراث الروحي والاجتماعي للشيخ مختار الكنتي في سودان وادي النيل
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. تجديد حبس "ديلر" جديد بالحي الشعبي
  • فتح مكاتب البريد لصرف معاشات شهر يوليو في الدقهلية.. السبت المقبل
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • القديس بشاي أنوب.. سيرة ساهمت في ثراء التراث المسيحي