وقعت برجيل القابضة اتفاقية لإنشاء مشروع مشترك يطلق عليه “الكالما” مع شركة “كيرالتي – Keralty S.A.S ” وهي منظمة صحية متعددة الجنسيات مقرها كولومبيا.

وتهدف الاتفاقية، التي تم توقيعها في كارتاخينا دي إندياس في كولومبيا، إلى تعزيز سلسلة التوريد في القطاع الصحي من خلال تعزيز الوصول إلى الرعاية عالية الجودة بتكلفة معقولة.

كما يهدف مشروع “الكالما”، والذي يعني “متحدون من أجل الصحة والرعاية”، لدمج نموذج رعاية صحية فريد قائم على القيمة مع مراكز رعاية أولية متخصصة وإدارة المخاطر الصحية ومجموعة جديدة من خدمات الصحة العقلية المتكاملة ومن المتوقع أن يصل إلى ما يقرب من 30 مليون مريض خلال العقد المقبل .

وتجمع الشراكة الاستراتيجية بين خبرة ومعرفة المجموعتين من أجل الانتشار السريع في الشرق الأوسط مع إمكانية التوسع لاحقًا إلى شمال أفريقيا وسيتم إطلاق المشروع المشترك لأول مرة في المملكة العربية السعودية ، فيما يهدف التعاون إلى توسيع نطاق الخدمات خارج المنطقة من خلال تقييم كل سوق وتنفيذ الاستراتيجية على أساس كل دولة على حدة.

حضر حفل الإعلان عن الشراكة سعادة محمد عبد الله بن خاطر الشامسي سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا والدكتور شمشير فاياليل المؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة وجون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة إلى جانب يوسيبا غراجاليس رئيس كيرالتي والدكتور إيميليو هيريرا رئيس القطاع الصحي في كيرالتي.

وقال الدكتور شمشير فاياليل إن هذا المشروع يركز على الرعاية الشاملة بدءًا من الوقاية إلى السيطرة على الأمراض لتعزيز الخدمات ونتائج المرضى على المستوى المحلي والشخصي.

يذكر أنه سيتم تشغيل الشراكة في المشروع المشترك من خلال شركة قابضة تم تأسيسها حديثًا في نطاق سلطة سوق أبوظبي العالمي وستمتلك كل من شركتي برجيل القابضة وكيرالتي حصة متساوية بنسبة 50 في المائة .وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: برجیل القابضة

إقرأ أيضاً:

ما أسباب انقطاع الكهرباء في مصر؟.. «الشركة القابضة» توضح لأول مرة

أسباب انقطاع الكهرباء.. كشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أهم الأسباب التي تؤدي لانقطاع الكهرباء، بالإضافة إلى بعض الإجراءات التي يجب على المواطنين اتخاذها للتعامل مع هذه الأسباب.

أسباب انقطاع الكهرباء

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها كل ما يخص أسباب انقطاع الكهرباء وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

انقطاع الكهرباءسرقة الكهرباء أقوى الأسباب لانقطاعها

وأكدت الشركة القابضة الكهرباء خلال حملة أطلقتها لتوعية المواطنين وحثّهم على ترشيد الكهرباء، أن سرقة الكهرباء من أكثر الأسباب في انقطاع التيار الكهربائي، لافتة: «اللي بيسرق كهرباء مش بس بيضر نفسه، ده كمان بيضر جيرانه وبيزود الأحمال».

سرقة الكهرباءإجراءات يجب اتخاذها ضد سارقي الكهرباء

وأوضحت الشركة القابضة للكهرباء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال مقطع فيديو نشرته ضمن حملتها للتوعية أن كل منطقة لديها حصة من الكهرباء، وفقا لعدد سكانها المتواجدين بها، وعند سرقة التيار الكهربائي، يؤدي إلى زيادة الأحمال على الكهرباء، ما يؤدي في النهاية إلى قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال.

وأشارت إلى إمكانية الإبلاغ عن سرقة التيار الكهربائي التي تعد من أقوى الأسباب لقطع الكهرباء من خلال التواصل عبر المواقع التالية:

- موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر عبر فيسبوك من هنـــــــــــــــا.

- موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر عبر إكس من هنـــــــــــــــا.

- الموقع الرسمي لشركة القابضة لكهرباء مصر من هنـــــــــــــــا.

انقطاع الكهرباءموعد نهاية قطع الكهرباء

وفي وقت سابق، أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لأجل مناقشة خطة الحكومة لمواجهة أزمة انقطاع الكهرباء أنه سيتم التوقف تمام عن قطع الكهرباء في مصر طوال فترة الصيف بدءا من نهاية الأسبوع الثالث من يوليو.

اقرأ أيضاً«مصر والكويت والمملكة المتحدة ودول البلقان».. أزمة انقطاع الكهرباء تجتاح أركان العالم

مع انقطاع الكهرباء وعودتها.. طرق الحفاظ على الأجهزة الكهربائية

رئيس الوزراء: الحكومة تدرك جيدا أبعاد أزمة انقطاع الكهرباء وتسعى لحلها

مقالات مشابهة

  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في مصر؟.. «الشركة القابضة» توضح لأول مرة
  • الوكالة الحضرية بالخميسات تخرج عن صمتها في قضية “مقهى الرونبوان”
  • تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية
  • “السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • رئيس الكونغو يبحث مع “لوك أويل” الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده
  • مشروع “النخبة” يدخل عامه السادس بمزيد من المواهب
  • “الاقتصاد” ورابطة الدوري الإسباني تُطلقان مشروع إنشاء “مختبر مكافحة القرصنة”