تم منع المتزلجين الروس من المنافسة في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي للتزلج منذ مارس 2022

قام الاتحاد الدولي للتزلج على الجليد بإزالة المتزلجين الروس من تصنيفاته الرسمية، وتم نشر نسخ جديدة من قوائم أفضل الرياضيين على موقع الاتحاد.

اقرأ أيضاً : ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه

في التزلج الفردي للرجال، تصدر التصنيف العالمي الأمريكي إيليا مالينين، بينما كانت الصدارة في فئة السيدات من نصيب اليابانية كاوري ساكاموتو.

في التزلج الثنائي، تصدر القائمة الإيطاليان سارة كونتي ونيكولو ماتشي، وفي الرقص على الجليد، احتل البريطانيان ليلى فير ولويس جيبسون المركز الأول في التصنيف.

تم منع المتزلجين الروس من المنافسة في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي للتزلج منذ مارس 2022، بسبب الحرب في أوكرانيا، وكانت آخر مشاركة للمتزلجين الروس في الألعاب الأولمبية 2022 في بكين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: روسيا الحرب في أوكرانيا الازمة الأوكرانية الاتحاد الدولی للتزلج

إقرأ أيضاً:

العلماء الروس يطورون برمجيات لتشخيص أمراض الرئة والأوعية الدموية

الثورة نت/..

أعلنت جامعة العلوم الكهروتقنية في بطرسبورغ عن تطوير برمجيات جديدة تساعد في تشخيص أمراض الرئة والأوعية الدموية.

وحول الموضوع قالت المبرمجة في قسم الأنظمة التقنية الحيوية في الجامعة، كسينيا ساناروفا:”تعاون العلماء في جامعتنا مع العلماء من مركز ألمازوف الطبي الروسي، وتمكنوا من تطوير خوارزميات برمجية تستخدم في تحليل نتائج صور أنسجة الرئة وتحليل البيانات التي تتعلق بأمراض الأوعية الدموية المعقدة، هذه البرمجيات ستساعد الأطباء والأخصائيين في تحليل البيانات الطبية، وتقلص من وقت التشخيص”.

وأضافت:”لقد قمنا بتطوير خوارزمية تسمح لنا بأتمتة عملية الحصول على البيانات الكمية عند دراسة حالة جدار الأوعية الدموية، ساعدت هذه التقنية بتقليص وقت معالجة البيانات بشكل كبير، لاستخدام هذه الخوارزمية نحن بحاجة لتحميل البيانات التي تم الحصول عليها أثناء عمليات الفحص الطبي وانتظار نتائج التقييم التلقائي”.

وأشارت ساناروفا إلى أن عمليات تقييم نتائج فحوصات أمراض الرئة وأمراض الأوعية الدموية تجري بشكل يدوي حاليا، وهذا يتطلب قدرا كبيرا من الوقت ومتخصصين مؤهلين بدرجة كافية، لذا كان من الضروري تطوير برمجيات تسهّل عمليات معاينة نتائج الفحوصات الطبية.

ومن جهتها أشارت داريا فالينكوفا، المهندسة في قسم الأتمتة في الجامعة إلى أن البرمجيات الجديدة التي تم تطويرها يمكنها أن تحليل البيانات بدقة تصل إلى 97%، ومن المخطط أن يتم تطوير تطبيق يعتمد على هذه الخوارزميات، ليستخدمه الأطباء والأخصائيون في المشافي والمختبرات الطبية.

مقالات مشابهة

  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • عمومية الرياضات المائية ترفض اعتماد النظام الأساسي الدولي!
  • العلماء الروس يطورون برمجيات لتشخيص أمراض الرئة والأوعية الدموية
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • البنك الدولي يثمن دور الإمارات في تطوير الرؤية العربية للاقتصاد الرقمي
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • طبيب إسباني في فرنسا يزيل ورم مريض بالصين
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • مصر تستضيف دورة المدربين الدولية للمواي تاي بحضور رئيس الاتحاد الدولي