شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن رجعة القطراني الدبيبة هو الرقم الصعب الوحيد في غرب ليبيا بحب المواطن له، زعمت رجعة القطراني مذيعة قناة النبأ السابقة التي غيّرت اسمها إلى ميس الريم، أن رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة، هو الرقم الصعب .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رجعة القطراني: الدبيبة هو الرقم الصعب الوحيد في غرب ليبيا بحب المواطن له، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رجعة القطراني: الدبيبة هو الرقم الصعب الوحيد في غرب...

زعمت رجعة القطراني مذيعة قناة النبأ السابقة التي غيّرت اسمها إلى ميس الريم، أن رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة، هو الرقم الصعب الوحيد في غرب ليبيا بحب المواطن له، على حد قولها.

وقالت القطراني، في منشور عبر «فيسبوك»: “أمس رأيت طرابلس بعيون أهلها وكأنني أراها لأول مرة، أخذتني في جولة معلمة فاضلة من جنزور إلى تاجوراء، تحدثنا عن التغييرات التي حدثت في المدينة، توسعة الطرق، النظافة، المشاريع الجديدة، استقرار الكهرباء، الحدائق العامة الممتلئة بالعائلات، تجوّل النساء بحرية لساعات متأخرة من الليل واحساسهم بالأمان، انتشار الأمن ومقارنة اليوم بما قبل عامين قبل استلام حكومة الوحدة وما كانت عليه طرابلس من وضع محزن لكل إنسان يحب بلده”، بحسب زعمها.

وأضافت “أوفى الدبيبة بوعوده من إصلاحات ونجح في تطبيقها على أرض الواقع وها هو اليوم ينجح في عقد اجتماع مجلس الوزراء في غدامس بدون أي توتر عسكري ما يعد نجاحا سياسيا له، فقد استطاع طي صفحة آخر خصومه في المنطقة الغربية وهو الجويلي، وبهذا أصبح الدبيبة هو الرقم الصعب الوحيد في غرب ليبيا بحب المواطن له وليس بسطوة السلاح”، وفقا لحديثها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجعة القطراني: الدبيبة هو الرقم الصعب الوحيد في غرب ليبيا بحب المواطن له وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء، عبد الحميد الدُبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا.

وصرح جمال رشدي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ان اللقاء شهد تبادلًا لوجهات النظر حول آخر التطورات التى تشهدها ليبيا، حيث تناول السيد رئيس الحكومة في حديثه تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحكومة في استعادة الأمن ودفع مسيرة التنمية في البلاد.

ونقل المتحدث عن أبو الغيط استعراضه في هذا الإطار لعقد الجلسة الحوارية التي استضافتها الجامعة العربية لعدة أطراف ليبية في مارس الماضى كما استمع من السيد رئيس الحكومة إلى وجهة النظر في هذا الشأن، حيث أكد الأمين العام أن الجامعة العربية سوف تستمر في جهودها  لدفع جميع القيادات الليبية إلى اتخاذ الاجراءات والخطوات التي تسمح  بالمضي قدمًا في إقرار دستور للبلاد وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا تلبيةً لتطلعات الشعب الليبى وإحلال الاستقرار والامن في هذا البلد العربى الهام.

مقالات مشابهة

  • بوراس: لا مفر أمام حكومة الدبيبة من التقارب مع القاهرة
  • استخراج بدل فاقد لـ بطاقة التموين.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة دامت ٣ سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • الجامعة العربية: ماضون قدماً بجهود إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الليبية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • القاهرة تستضيف المؤتمر الاستعراضي الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي للهجرة
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة بتفجير مفخخ