شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، صلالة في 3 أغسطس العُمانية احتفل الجيش السلطاني العُماني اليوم في محافظة ظفار بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، تحت رعاية اللواء الركن .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود...

صلالة في 3 أغسطس /العُمانية/ احتفل الجيش السلطاني العُماني اليوم في محافظة ظفار بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، تحت رعاية اللواء الركن مسلم بن محمد جعبوب قائد قوة السلطان الخاصة وبحضور اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني.

وابتدئ الاحتفال على ميدان الاستعراض العسكري بقوات الفرق بأداء التحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضا عسكريا بالمسير العادي بمصاحبة فرقة موسيقى الجيش السلطاني العُماني.

ثم سلم اللواء الركن قائد قوة السلطان الخاصة الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأولى.

واشتمل الاحتفال أيضا على عدد من الفقرات العسكرية المختلفة التي أظهرت المهارات والقدرات العالية التي وصل إليها منتسبو الدورة المتخرج منها، وقدمت الفرقة الموسيقية معزوفات ومقطوعات عسكرية متنوعة.

حضر المناسبة عدد من قادة قوات السلطان المسلحة المتقاعدين، وعدد من المكرمين من أعضاء مجلس الدولة، و كبار الضباط المتقاعدين، وكبار الضباط، والضباط بقوات السلطان المسلحة والجهات العسكرية والأمنية الأخرى، وجمعٌ من منتسبي قوات الفرق بالجيش السلطاني العُماني، وعدد من أولياء أمور الخريجين، وجمع من المدعوين.

/العُمانية/

أسماء

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللواء الرکن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي وبن زايد يصلان مقر تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية

كتب- محمد أبو بكر:

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

جاء ذلك، بحسب نبأ عاجل أذاعته قناة إكسترا نيوز الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي وبن زايد يصلان مقر تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية
  • معهد التخطيط القومي يحتفل بتخرج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني
  • معهد التخطيط يحتفل بتخرج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني
  • قائد الجيش السلطاني العُماني يشارك في معرض دفاعي بكوريا
  • السن عين شمس تحتفل بتخريج دفعة 2024
  • دفعة جديدة من الصواريخ الإيرانية في طريقها إلى إسرائيل
  • التحاق دفعة جديدة من المواطنين بشرطة عمان السلطانية
  • صحيفة: هذه المخاطر تنتظر الجيش الإسرائيلي في غزو لبنان
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف المعلمين
  • CIC تحتفل بتخريج دفعة جديدة بحضور السفير الكندي