شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأرصاد ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين، الوطن متابعات توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية على ليبيا أن ترتفع  درجات الحرارة تدريجيا على المناطق الغربية خلال اليومين القادمين .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد : ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد : ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين...

الوطن| متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية على ليبيا أن ترتفع  درجات الحرارة تدريجيا على المناطق الغربية خلال اليومين القادمين وتنخفض يومالسبت على مناطق الشمال الغربي مع تكاثر للسحب.

وأضاف خلال نشرته اليومية ان الأجواء في راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة صافية وتتكاثر السحب يوم السبت ،وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، تتحول يوم السبت إلى شمالية معتدلة السرعة، وتتراوح درجاتالحرارة القصوى  مابين (33–37)مْ على المناطق الساحلية، وما بين (38-41)مْ على الدواخل، وتسجل ارتفاع يوم الغد, وانخفاض يومالسبت.

وتابع” وفي الخليج– سهل بنغازي حتى أمساعد تكون السماء صافية إلى قليلة السحب على بعض مناطق الجبل الأخضر وطبرق ، والرياحمتغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (31-36)مْ.”

ولفت ان الاجواء في الجفرة– سبها–غـات –غدامس– الحمادة تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب على غات، وتكون الرياح شرقيةإلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى  مابين (40-46)مْ.

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد : ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، والطريق الواصل بين الليث وجازان، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض، كما يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة مصحوبة برياح نشطة، في حين يبقى الطقس حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية تتحول تدريجياً إلى شمالية بسرعة 25-50 كم/ساعة, وارتفاع الموج متر ونصف يصل إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد (شاهد)
  • تحسن مؤقت يعقبه ارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • منها ارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في مناطق الشمال
  • بالفيديو.. الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد
  • «الأرصاد» تحذر من ارتفاع درجات الحرارة في هذا الموعد.. «تصل إلى 44»
  • الأرصاد: اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة (شاهد)
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق
  • «الأرصاد»: اليوم ذروة ارتفاع قيم الحرارة.. والعظمى على القاهرة 39 درجة
  • الارصاد الجوية تحذر المواطنين ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس