صحافة العرب:
2024-07-07@05:07:31 GMT

القصرين: خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

القصرين: خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن القصرين خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل، 03 08 2023 10 33أكد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين رياض النويوي، في تصريح لموزاييك، وفاة شاب، يبلغ من العمر 25 سنة، في .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القصرين: خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القصرين: خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل
03/08/2023 10:33

أكد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين رياض النويوي، في تصريح لموزاييك، وفاة شاب، يبلغ من العمر 25 سنة، في منطقة سيدي حراث من معتمدية القصرين الجنوبية بعد تلقيه طعنه من ابن خالته البالغ من العمر 30 سنة، في ساعة متأخرة من الليلة الفاصلة بين الأربعاء والخميس 3 أوت 2023.

وأشار إلى أن خلافا بين أفراد العائلة الموسّعة تطور إلى اعتداء بالعنف على الضحية قبل أن يسدّد له المشتبه به أربع طعنات مما أدى إلى وفاته.

وأوضح أن ممثل النيابة العمومية وقاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقصرين قد تنقلا لمعاينة الجريمة قبل الإذن بالاحتفاظ بإبن خالة الضحية وزوج إحدى قريباته بعد فتح بحث تحقيقي من أجل "القتل العمد مع سابقية الإضمار وحمل واستعمال سلاح أبيض" مع تعهيد فرقة أمنية بإنابة عدلية لمواصلة البحث في تفاصيل الجريمة.  

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القصرين: خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألف درهم غرامة في حق ناشط اقتحم مباراة بركان والزمالك بحاملا علم فلسطين

أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة بركان اليوم الخميس بغرامة قدرها ألف درهم في الناشط سفيان شاطر، إثر اقتحامه ملعب مباراة فريق نهضة بركان والزمالك المصري، حاملا العلم الفلسطيني، مع حرمانه من دخول الملعب لمدة شهرين.

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببركان، قررت متابعة المشجع سفيان شاطر، في حالة سراح.

وكان المشجع يتابع بتهم تتعلق بـ »الدخول إلى أرضية ملعب بدون سبب مشروع أثناء مبارة كرة القدم » وفقا للفصل 308-11 من القانون الجنائي. وستبدأ المحكمة أولى جلسات محاكمته في 30 ماي.

وينص الفصل المذكور على أنه « يعاقب بغرامة من 1.200 ‏ إلى 5.000 ‏درهم، كل من دخل أو حاول الدخول باستعمال القوة أو التدليس إلى ملعب أو قاعة للرياضة أو أي مكان تجري فيه مباراة أو تظاهرة رياضية ».

وكان هذا المشجع اقتحم في الدقائق الأخيرة من نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان في شهر ماي الفائت، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ملعب حاملا العلم الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية الدور الثاني بمحافظة جنوب سيناء
  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»
  • عراك على لعبة كرة القدم ينتهي بمقتل شاب وسط اربيل
  • حظر توقيع عقوبة سالبة للحرية بجريمة قذف الموظف العام بطريق النشر التزام دستوري
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقي إلكترونيا
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • ألف درهم غرامة في حق ناشط اقتحم مباراة بركان والزمالك بحاملا علم فلسطين
  • اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان