بعد أن قضى موسمين متتاليين في حراسة عرين الفريق الكروي الأول بنادي صحار، قال الحارس مجدي العجمي حول تجربته مع النادي: لعبت مع النادي منذ أن كنت في 11 من عمري ولعبت في النادي والفريق الأول لمدة 3 مواسم بعدها توجهت لخارج النادي ولعبت في أندية أخرى لمدة 5 مواسم وهي مرباط ومجيس وسمائل والنهضة ونادي عمان ثم عدت إلى صحار في آخر موسمين.

وعن الفترة التي قضاها في حراسة نادي صحار أفاد قائلا: برجوعي إلى صحار لمدة موسمين كان الموسم الأول 2023/2022 موسم رائعا بالنسبة لي ولعبت فيه كثيرا أما الموسم الأخير 2024/2023 فهو موسم استثنائي وهو يعد أفضل موسم بالنسبة لصحار بعد الخروج بالمركز الرابع بدوري عمانتل وهو إنجاز من جميع الجوانب إداريا وجماهيريا لأننا استطعنا أن نعيد الثقة للجمهور والوسط الرياضي ككل.

وحول إن كان الجهاز الفني الذي قاد صحار في الموسم قد أتاح له الفرصة في حراسة الفريق أم لا قال: كان هناك مدربان ففي الدور الأول مدرب مختلف وحقيقة أعطاني ثقة كبيرة جدا وكان يشاركني أنا وزميلي الحارس يوسف الشيادي ولعبت أنا في كأس الاتحاد ووصلنا دور الـ 4 وكانت ثقة المدرب متبادلة لي وليوسف كحارسين في الفريق، بعدها مع المدرب الآخر وهو روماني الجنسية فقد لعبت معه مباراة فقط كانت أمام نادي عمان وهي أول مباراة قادها المدرب ثم دخلت دورة عسكرية تدريبية لمدة شهرين ولم أستطع اللعب، بعدها استطعت الخروج للعب المباريات ثم العودة مرة أخرى للتدريب وكذلك بالنسبة للمدرب الأخير كان عادلا بيني وبين زميلي يوسف الشيادي ويشاركنا جميعا في المباريات وقبل انتهاء الموسم بأسبوعين استطعت إكمال آخر الجولات مع الفريق ولعبت مباراتنا أمام نادي بهلا وحصلت على أفضل حارس.

وفيما يخص إنجاز الفريق الأول بالحصول على المركز الرابع في دوري عمانتل لكرة القدم وهو شيء يتحقق لأول مرة في تاريخ صحار أفاد: بالنسبة لنا الحصول على المركز الرابع في دوري عمانتل هو إنجاز كبير وسعيت مع نادي صحار للحصول على مركز متقدم ولكن رغم ذلك ما زال المركز الرابع يعد إنجازا قويا للجمهور ولصحار ككل لأننا لم نصل إليه من قبل وسنسعى لتحقيق لقب في الموسم القادم فصحار متعطش لذلك.

وعما يحتاجه صحار لحصد لقب في الدوري وكأس جلالة السلطان لكرة القدم وكأس الاتحاد أشار العجمي: الفريق يحتاج لصبر وأن يحافظ على اللاعبين الموجودين على تشكيلته وكذلك للتعاقد مع لاعبين محليين ذي خبرة وآخرين محترفين وصحار لا ينقصه شيء ويستطيع تحقيق لقب.

وحول وجود 3 حراس في صحار وهم مجدي العجمي ويوسف الشيادي وعبدالله الروشدي وكيف كان التوافق فيما بينهم قال: يوجد 3 حراس في صحار وفي الملعب تكون فيه روح تحدي بيننا وجميعنا لديه الرغبة في أن يكون حارسا أساسيا وأنا أحب الطموح والتحدي ومدرب الحراس لدينا وهو سويدي الجنسية صنع لدينا روح الصبر والطموح والتحدي وهو كان بمثابة الموجه لنا في التوجيه والنصح لتحقيق أفضل النتائج.

وعن رأيه بالجهاز الفني الذي قاد صحار أوضح قائلا: الجهاز الفني السابق والحالي لم أفرق بينهم في شيء وكلاهما متميزين ويتعاملان معنا بسلاسة وصدر رحب والمدرب الحالي أعطاني قوة التحكم والصبر وزرع بي الثقة أننا نستطيع الوصول لمكان أبعد وكذلك الجهاز الإداري لم يقصر معنا في شيء أبدا وكان أفضل موسم بالنسبة لنا معهم وأتمنى أن يستمر هذا الشيء في صحار حتى في الموسم الكروي القادم بتكاتف ووجد الجميع وألا نخسر أحدا منهم، وما نحتاجه هو زيادة عدد اللاعبين المحترفين وبطبيعة الحال أي نادي يسعى لتحقيق لقب لا بد أن يحافظ على اللاعبين الموجودين على تشكيلة الفريق لأكثر من موسم متتالي ويتجنب التغيير المستمر بحيث تكون لديهم الفرصة أكبر لتحقيق اللقب.

وحول محطات احتراف الحارس السابقة قال: في الحقيقة محطات احترافي كانت صعبة وواجهت تحديات عديدة وأنا كنت في عمر السابعة عشر وهو عمر صغير بالطبع وكانت محطات عددية من بينها محطتي في نادي مرباط واجهت حارس خبرة وهو الحارس علي نجم، وفي ناديي عمان والنهضة كذلك فكل نادي ذهبت إليه كنت أستفيد من الحراس الخبرة هناك والحمد لله تحسنت خبرتي كثيرا والله تعالى حقق لي رغبتي وأعطاني ما تمنيته لأنه مهما قدمت من أداء جيد في الملعب يبقى القرار للمدرب في إشراكي كحارس أساسي أم احتياط وبالطبع أنا احترم قرار كل مدرب ويوجد لدي الطموح أن أكون حارسا أول في أي مباراة ألعبها وهدفي كذلك هو الالتحاق بمنتخبنا الوطني الأول وأن أمثله في البطولات المختلفة وأسعى لأن أظهر بشكل دائم بمستوى متقدم.

وعن خطته للموسم القادم وإمكانية بقاءه مع صحار أفاد: حاليا من الصعب تحديد مصيري للموسم القادم ومع أي نادي سأتعاقد وهناك تواصل من أكثر من نادي ومن الصعوبة أن أحدد الآن مستقبلي وفي أي نادي سأتعاقد معه وما زلت لم أتخذ القرار لأن الموسم لم يبدأ بعد وسأبحث النادي الذي يستطيع المنافسة في المسابقات وأستطيع اللعب فيه وأيضا ربما قد أستمر مع صحار ولكن سيتضح هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025

أكد الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول لسباقات الفورميلا وان انه مستمر مع فريق ريد بول خلال موسم ٢٠٢٥ على الرغم من حالة عدم الاستقرار التي تسيطر على الفريق في الوقت الحالي. 

وكانت العديد من التقارير الصحفية خلال الاشهر الماضية قد أكدت امكانية مغادرة ماكس فيرستابين فريق ريد بول الذي أحرز معه بطولة العالم للفورميلا وان ثلاث مرات بعد المشاكل الكثيرة التي احاطت بالفريق بدءا من مدير الفريق كريستيان هورنر و أيضا مستشار الفريق ماركو هيلموت الا ان ماكس فيرستابين نفى كل تلك التقارير وأكد على تمسكه بالاستمرار مع ريد بول ورشحت تلك التقارير فيرستابين للانتقال الى فريق مرسيدس بدءا من عام ٢٠٢٦ مع بداية تفعيل القوانين الجديدة الخاصة بمحركات السيارات. 

 وخلال الاستعدادات لخوض جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان وعند سؤاله حول التزامه بالتواجد مع فريق ريد بول خلال موسم ٢٠٢٥ قال فيرستابين : لقد قلتها من قبل كثيرا انا مستمر مع ريد بول . من الطبيعي ان تتحدث الناس دوما لكن انا لا انظر لتلك الأمور وانا اتصور اننا نملك سيارة ممتازة للفترة القادمة . في الفترة الحالية الأمور ليست صعبة وعلينا أن نستمر في تطوير السيارة لان الاستمرار في الارة امر ليس بالسهل .

وأضاف بطل العالم لسباقات الفورميلا وان  : لدى تعاقد طويل مع ريد بول ونحن في التوقيت الحالي نركز مع التطوير الذي من الممكن أن يتم في السيارة من اجل موسم ٢٠٢٥ وما يليه . وأعتقد أن من يقوم بالتركيز على تطوير السيارة في الموسم المقبل بالتأكيد ملتزم بالاستمرار  مع ريد بول في الموسم المقبل .

يذكر ان كل التوقعات تشير إلى اعلان فريق مرسيدس خلال فترة قليلة رسميا أن اندريا كيمي سيكون هو السائق الثاني لفريق مرسيدس خلفا البريطاني لويس هاميلتون الذي انتقل بدوره اعتبارا من الموسم المقبل إلى فريق فيراري .

مقالات مشابهة

  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • عدد العاملين السعوديين بالقطاع الخاص يسجل رقمًا قياسيًا.. يصل لـ 2.363 مليون
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • الظروف لم تسعف صحار للحلول ثالثا بدوري عمانتل
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025