الوطن |متابعات

قام رئيس مجلس إدارة مصلحة التخطيط العمراني، المهندس أكرم صالح الحاسي، امس الأحد، بزيارة إلى ديوان بلدية بنغازي وكان في استقباله رئيس المجلس التسييري للبلدية، المهندس الصقر عمران بوجواري، بحضور مدير مكتب شؤون رئيس المجلس، يوسف الزواوي.

و ناقش اللقاء سبل التنسيق المشترك لتذليل الصعاب التي تواجه البلدية فيما يتعلق باعتماد مخططات لعدد من المواقع العامة التي تقدم خدمات أساسية للمواطنين و كما تم التطرق إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماد مخططات للمدينة بما يخدم الصالح العام.

وأشاد رئيس مجلس إدارة مصلحة التخطيط العمراني بالأعمال التي تقوم بها البلدية، مؤكداً دعمه ومساندته لكل ما من شأنه تعزيز عمل البلدية هذا ومن جانبه أشار رئيس المجلس التسييري إلى أهمية العمل المشترك، مؤكداً على دور مصلحة التخطيط العمراني، ومشدداً على استعداد البلدية التام للتعاون في هذا الشأن.

الوسوم#بلدية بنغازي اعتماد المخططات التخطيط العمراني التعاون المشترك الخدمات الأساسية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بلدية بنغازي اعتماد المخططات التخطيط العمراني التعاون المشترك الخدمات الأساسية التخطیط العمرانی

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تنظم ورشة “تسريع الاستدامة” للمنشآت الصناعية في الإمارة

 

نظمت دائرة البلدية والتخطيط – عجمان، بالتعاون مع مؤسسة الميثاق العالمي للأمم المتحدة في الإمارات، ورشة “تسريع الاستدامة: التنقل بين تحديات وحلول أهداف التنمية المستدامة”، مستهدفة المنشآت الصناعية في الإمارة، وذلك في إطار تعزيز جهود دولة الإمارات في المضي نحو مستقبل مستدام، وانسجاماً مع أهداف عام الاستدامة.

وأكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة، أن الدائرة تحرص على اللقاء المستمر مع المنشآت الصناعية للتوعية بالأساليب الصحيحة والمناهج المواءمة لأهداف التنمية المستدامة مع الإستراتيجيات الحالية، موضحاً أن جهود الدائرة تتضافر مع كل المؤسسات لمجابهة تحديات الاستدامة وتحويلها لفرص نجاح وممكنات لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار إلى أن الورشة تنسجم مع إستراتيجية الدائرة في تحقيق الحياد المناخي وتعزيز جودة الهواء، لافتا إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والصناعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف الحوسني أن الدائرة تسعى لفتح آفاق التفاعل والتعاون مع المختصين في مجال البيئة والاستدامة، مما يعكس التزام إمارة عجمان بترسيخ مبادئ الاستدامة وتقديم الدعم اللازم للمنشآت الصناعية لتحقيق الأهداف البيئية الطموحة.وام


مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع كباري بنغازي
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • وزير الصحة يزور مقر سانوفي بفرنسا.. ويبحث مع مسؤوليها توفير أدوية الأمراض المزمنة
  • بلدية عجمان تنظم ورشة “تسريع الاستدامة” للمنشآت الصناعية في الإمارة
  • مقاولون يشكون رئيس بلدية سيدي قاسم لوزير الداخلية متهمين إياه بالتلاعب في الصفقات(وثيقة)
  • مصلحة الضرائب المصرية توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية بموسكو
  • محمد بن راشد: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • «كاك بنك» و “مصلحة الجمارك.” يوقعان اتفاقية تقديم خدمات مصرفية لتحصيل الرسوم والايرادات الجمركية
  • “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع مشاريع صيانة المدراس في بنغازي
  • “يديعوت أحرونوت”: التخطيط لاغتيال نصر الله استمر لسنوات