صحافة العرب:
2024-07-02@00:16:13 GMT

- عاجل.. تخفيف عقوبة كهربا إلى إيقاف 6 مباريات

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- عاجل.. تخفيف عقوبة كهربا إلى إيقاف 6 مباريات

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل تخفيف عقوبة كهربا إلى إيقاف 6 مباريات، كشف المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن اللجنة قررت تخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلى إلى .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. تخفيف عقوبة كهربا إلى إيقاف 6 مباريات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. تخفيف عقوبة كهربا إلى إيقاف 6 مباريات

كشف المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن اللجنة قررت تخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلى إلى الإيقاف 6 مباريات فقط، بدلا 12 مباراة وغرامة نصف مليون جنيه. 

وقال الشوربجي، أنه تقرر أيضا تخفيض الغرامات كذلك على الأهلي ورئيس الزمالك إلى 100 ألف جنيه على كل منهما فقط. 

يذكر أن لجنة الانضباط قد قررت إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مع تغريم الأهلى 200 ألف جنيه، ورئيس الزمالك 300 ألف جنيه بسبب شكاوى متبادلة بين الطرفين عقب مباراة القمة بالدور الأول من الدوري، إلا أنه تم تخفيض العقوبات من جانب لجنة التظلمات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تخفيف عقوبة كهربا إلى إيقاف 6 مباريات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو التي أقيمت أمس الأول، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «اللي بيقول مفيش مشكلة في موضوع كهربا، أقول له لا، لأن فيه مشكلة مع كهربا، وكولر مضايق منه جدًا».

وأوضح شوبير: «كولر تحدث مع الجهاز المعاون له بعد لقاء فاركو ورد قال لو كهربا كان شارك كبديل هل كان سيشكو من الإصابة أيضًا؟.. ستكون هناك عقوبة سيتم توقيعها على كهربا وفقًا للائحة وهناك حالة غضب تجاه كهربا ولكن مستغرب من موقف كهربا لأنّ موديست سيرحل خلال أيام أو ربما ساعات ولم يتبقَّ سوى وسام أبو علي وكهربا، والأخير قد يحصل على فرصته كاملة».

وأضاف: «ما فعله كهربا خاطئ ولازم ينتظر الفرصة، ومثال على ذلك أفشة كان رجل مباراة الداخلية وسبب فوز الفريق في لقاء الداخلية لأنه اجتهد وانتظر الفرصة ولكن كهربا افتعل أزمة ولا يوجد مبرر لذلك».

شوبير يوجه رسالة تحذير إلى كهربا

واختتم شوبير حديثه: «جماهير الأهلي تساند كهربا دائمًا، لكن أنا بقولوا الأحوال بتتغير لأنّ الجماهير لا تنظر إلا لمصلحة الفريق، ولو استمريت في هذا الأمر لن تجد مساندة الجماهير».

    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • على غرار كهربا.. الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • عاجل.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب سوء الأحوال الجوية
  • عاجل.. الحكم يقرر إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب صوت مرعب
  • عاجل | تأجيل الزيادة أم لا.. موعد اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية ومفاجأة في سعر البنزين والسولار
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"