شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ملتقى خريف ظفار يناقش الفرص الريادية في القطاع الرياضي، ناقش ملتقى خريف ظفار الرياضي العديد من المفاهيم والفرص الريادية التي تهم القطاع الرياضي، والذي نظمته شركة فيوتشر ايفنت بمجمع السلطان قابوس الشبابي .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملتقى خريف ظفار يناقش الفرص الريادية في القطاع الرياضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملتقى خريف ظفار يناقش الفرص الريادية في القطاع الرياضي
ناقش ملتقى خريف ظفار الرياضي العديد من المفاهيم والفرص الريادية التي تهم القطاع الرياضي، والذي نظمته شركة فيوتشر ايفنت بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ضمن فعالي...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملتقى خريف ظفار يناقش الفرص الريادية في القطاع الرياضي وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار

تبدأ غدا فعاليات برنامج الانضباط العسكري الذي تستضيفه محافظة ظفار في الفترة من 30 يونيو الجاري حتى 24 يوليو القادم، وتشرف على تنفيذه وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبدعم من عدد من الجهات العسكرية والأمنية، وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى ذات الصلة.

ويشرف على برنامج التدريب العسكري الجيش السلطاني العُماني، فيما يوفر سلاح الجو السلطاني العماني النقل الجوي للطلبة المتدربين، كما تقوم عدد من الجهات العسكرية والأمنية والمدنية بتفعيل الجوانب التوعوية والتربوية وبرنامج المحاضرات الشامل الذي يغطي كافة الجوانب ذات العلاقة.

ويهدف البرنامج إلى دعم القيم الوطنية وتعزيز الأنماط الثقافية والاجتماعية والرياضية مع تجسيد الانضباط الذاتي والالتزام لدى الفرد فضلاً عن صقل وتنمية شخصية الشاب العُماني.

يأتي تنفيذ البرنامج في إطار الاهتمام الذي توليه حكومة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه- بتنمية الشباب العُماني وبما يتماشى مع توجهات رؤية عُمان 2040.

مقالات مشابهة

  • فيلم ظلام رجل.. مطاردات ضابط انتربول في خريف العمر
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • ملتقى فلسطينيي الخارج يناقش بإسطنبول تداعيات طوفان الأقصى
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • غالانت يناقش في واشنطن خطة تقسيم قطاع غزة لـ24 منطقة إدارية
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار
  • بي أم آي تتوقع استمرار نمو القطاع اللوجستي في سلطنة عمان
  • منتدى الأعمال العُماني الأوزبكي يناقش الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين