منوعات للجميع، فيديو الاسانسير يثير ضجة واسعة بعد وفاة طفل بداخله،فيديو الاسانسير يثير ضجة واسعة بعد وفاة طفل بداخله   انتشر فيديو لوفاة طفل داخل .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو الاسانسير يثير ضجة واسعة بعد وفاة طفل بداخله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو الاسانسير يثير ضجة واسعة بعد وفاة طفل بداخله

فيديو الاسانسير يثير ضجة واسعة بعد وفاة طفل بداخله - انتشر فيديو لوفاة طفل داخل الأسانسير على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم يتم تحديد المكان أو التوقيت الدقيق لحدوث الواقعة حتى الآن. من الممكن أن يتضح ذلك خلال الساعات القادمة.

 يظهر ثلاثة أطفال في فيديو الاسانسير  يستقلون الأسانسير للصعود إلى شقتهم. وعندما وصلوا إلى الشقة، دخل طفلان بينما فشل الطفل الثالث في الدخول، وبعد ذلك أغلق الطفلان باب الشقة بعد دخولهما.

تعرض الطفل الثالث لموقف محزن حيث علق بين باب الشقة والأسانسير الذي صعد إلى الأدوار العليا. خلال صعود الأسانسير، تعرض الطفل للسحل وللأسف، اختفى تمامًا، ولم يتم الكشف عن مصيره حتى الآن. ومن المحتمل أن تكون أخف عواقبه وفاة الطفل. تلك الحادثة أثارت الكثير من الحزن والقلق بين الناس.

[embedded content]

المصدر : وكالة سوا- وكالات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو الاسانسير يثير ضجة واسعة بعد وفاة طفل بداخله وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفاة طفل

إقرأ أيضاً:

دعموش: المقاومة لن تدع العدو ‏المأزوم يحقق أهدافه في لبنان

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ علي دعموش ‏أن "المقاومة طورت عملياتها كما ونوعا، وأدخلت أسلحة ‏جديدة الى المعركة، وعطلت جزءا مهما من منظومة العدو ‏الدفاعية والتجسسية، وأصبحت أكثر إيلاما للعدو، إلى حد ‏اعتراف العدو بالعجز عن مواجهة مسيرات المقاومة الانقضاضية ‏والاستخبارية التي باتت تدخل إلى عمق الكيان وتعود بمعلومات ‏ومعطيات عسكرية مهمة، وهذا إنجاز كبير للمقاومة". ‏

ورأى في خلال رعايته الملتقى الثاني للمبادرات الثقافية الشبابية، في حضور المستشار الثقافي الايراني السيد كميل باقر في قاعة بلدية ‏الغبيري أن "أهمية هذا المستوى العالي من أداء المقاومة، أنه ‏يصعب على العدو القرار بشن حرب واسعة، لأنه يعرف أن ‏المقاومة تملك من السلاح والقدرات والمعلومات عن نقاطه ‏الحساسة، ما يجعل اي معركة واسعة مع حزب الله هي معركة ‏خاسرة سيدفع فيها العدو أثمانا كبيرة".

‏وشدد دعموش على "ان المقاومة لا تأبه للتهديدات، وهي على أتم ‏الاستعداد للذهاب الى أبعد الحدود إذا أراد العدو شن حرب واسعة ‏على لبنان، ويجب أن يعرف العدو أنّه في موقع الضعف ‏والهزيمة، وليس في موقع من يفرض ‏شروطه"، مؤكدا "ان ‏المقاومة لن تدع هذا العدو ‏المأزوم يحقق أهدافه في لبنان"‎.

مقالات مشابهة

  • "ضرب بأداة صلبة وآثار كي في جسمها" وفاة طفلة في ليبيا بعد تعرضها للتعذيب يثير ضجة كبيرة
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل
  • وفاة إمرأة سورية وإصابة آخرين إثر سقوط لعبة بمدينة الملاهي .. فيديو
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير حيرة وشوق متابعيه بمشروع جديد ومفاجأة في 90 يوما (فيديو)
  • الرزامي يثير غضب ”زنابيل الحوثيين” بما قاله عن السعودية فور وصوله صنعاء قادما من الحج ”فيديو”
  • حملة اعتقالات واسعة ضد المعلمين في حضرموت من قبل فصائل الانتقالي
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • السعودية.. بلقيس تثير ردود فعل واسعة بتصريحات حول عدم مشاركتها في موسم الرياض
  • الحبس سنتين مع الشغل لـ6 أطباء بتهمة التسبب فى وفاة طفل بسوهاج
  • دعموش: المقاومة لن تدع العدو ‏المأزوم يحقق أهدافه في لبنان