شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن انتخابات مجالس المحافظات العامري يتحالف مع سند والعقد وعلاوي يكشف حقيقة ائتلافه مع التشرينيين والمستقلين، كشفت مصادر مطلعة، الخميس، عن تشكيل تحالف جديد يضم ثلاثة أطراف من الإطار التنسيقي لخوض انتخابات مجالس المحافظات المقبلة، فيما نفى مكتب زعيم ائتلاف .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتخابات مجالس المحافظات.

. العامري يتحالف مع سند والعقد وعلاوي يكشف حقيقة ائتلافه مع التشرينيين والمستقلين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتخابات مجالس المحافظات.. العامري يتحالف مع سند...
كشفت مصادر مطلعة، الخميس، عن تشكيل تحالف جديد يضم ثلاثة أطراف من الإطار التنسيقي لخوض انتخابات مجالس المحافظات المقبلة، فيما نفى مكتب زعيم ائتلاف الوطنية إياد علاوي الائتلاف مع التشرينيين والمستقلين بشكل نهائي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتخابات مجالس المحافظات.. العامري يتحالف مع سند والعقد وعلاوي يكشف حقيقة ائتلافه مع التشرينيين والمستقلين وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انتخابات مجالس المحافظات

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر

ماجد محمد

كشف مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انتقال الدولي السلوفيني يان أوبلاك حارس الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر.

وأشار خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد، وفقا لـ«الرياضية»: «لا يوجد أي تفاوض من النصر أو برنامج الاستقطاب في السعودية للتعاقد مع الحارس».

وأضاف: «الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أي تفاوض في الوقت الجاري من أجل رحيله»، مضيفًا إلى أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انتقاله إلى الدوري السعودي.

ويستمر عقد الحارس السلوفيني مع ناديه الإسباني حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أي نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.
وكانت تقارير صحافية إسبانية كشفت خلال الساعات الماضية عن أن النصر يُعد أكثر الأندية اهتمامًا بضم أوبلاك.

مقالات مشابهة

  • «السلع والعاديات السياحية» تعلن نتيجة انتخابات مجالس إداراتها
  • استرزاق سياسي.. مجالس المحافظات تنسى الدرس وتعود لممارسات ما قبل تشرين
  • استرزاق سياسي.. مجالس المحافظات تنسى الدرس وتعود لممارسات ما قبل تشرين - عاجل
  • أمن القاهرة يكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح بمنطقة السلام
  • الإعلام العبري يكشف حقيقة الخلافات الإسرائيلية حول صفقة مع غزة
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • هل يتم وقف استيراد سيارات المعاقين؟.. مصدر بـ«التضامن» يكشف الحقيقة
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية