شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الرئيس عباس وميقاتي، تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، اتصالا هاتفيا من رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، وتباحثا في .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الرئيس عباس وميقاتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الرئيس عباس وميقاتي

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، اتصالا هاتفيا من رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، وتباحثا في الأحداث الجارية بمخيم عين الحلوة.

وأكد الرئيس عباس خلال الاتصال الهاتفي أن التواجد الفلسطيني في لبنان مؤقت إلى حين تطبيق قرارات الشرعية الدولية المتمسكين بتنفيذها.

وشدد على دعم ما تقوم به الحكومة والجيش اللبنانيان، حفاظا على النظام والقانون، وللمحافظة على التهدئة ووقف إطلاق النار.

المصدر : وكالة سوا - وفا

45.195.74.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الرئيس عباس وميقاتي وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: استهداف الجليل يؤكد أن تفجير أجهزة الاتصال لم ينل من عزيمة حزب الله

قال الخبير العسكري العميد محمد عباس إن الهجوم الذي نفذه حزب الله اللبناني بالمسيّرات اليوم الخميس يمثل إنجازا عسكريا ويؤكد في الوقت نفسه عجز منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية عن التعامل مع هذا النوع من الهجمات.

وأضاف عباس أن المسيّرات "شكلت أزمة لإسرائيل لأنها تصل إلى الهدف قبل تجهيز بطارية الدفاع الجوي للتعامل معها"، مشيرا إلى أن هذه المسيرات تسلك طبوغرافيا مناسبة في مسارها بما يمكنها من الوصول إلى الهدف قبل انطلاق صافرات الإنذار حتى".

واستهدفت هجمات اليوم مناطق في نطاق 10 كيلومترات وهي مسافة يمكن للمسيّرات الوصول إليها قبل أن ترصدها الدفاعات الجوية التي تستغرق حوالي 15 ثانية حتى تكون جاهزة للتصدي، كما يقول عباس.

ورجح عباس أن يكون هجوم اليوم مرتبطا بالقصف الإسرائيلي الذي طال عددا من القرى اللبنانية الموجودة على الحدود خلال اليومين الماضيين وأنه لا يمثل الرد على تفجيرات أجهزة الاتصالات.

وتعليقا على هذا التطور، قال عباس إن إسرائيل حاولت ضرب معنويات المقاومة اللبنانية من خلال تفجير أجهزة الاتصالات مؤكدا أن هذا لم ينجح وأن ما قامت به اليوم يؤكد جاهزيتها للدفاع عن لبنان وإسناد غزة.

اختراق شركة الاتصالات الإسرائيلية

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن إسرائيليا واحدا على الأقل قتل وأصيب 11 آخرون في هجمات نفذها حزب الله بمسيرات على بيت هيلل بالجليل الأعلى.

وقال الحزب إنه استهدف مقر المدفعية الإسرائيلية في الجليل، في حين قالت "يسرائيل هيوم" إن المسيّرات انفجرت في عدد من المناطق بدون أن تدوي صافرات الإنذار.

وفي السياق، قال مراسل الجزيرة في رام الله محمد خيري إن حزب الله اخترق منظومة الاتصالات الإسرائيلية وأرسل رسائل إلى السكان دعاهم فيها إلى دخول الأماكن المحصنة، مؤكدا أن هذا الأمر أثار رعبا كبيرا في الشارع.

ولم يعلن الحزب رسميا عن قيامه بهذا الاختراق لكن الحكومة الإسرائيلية رجحت أن يكون هو المسؤول عن هذه الرسائل، كما يقول خيري.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفلسطيني يثمن من مدريد اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين ودعمها لحل الدولتين
  • خبير عسكري: استهداف الجليل يؤكد أن تفجير أجهزة الاتصال لم ينل من عزيمة حزب الله
  • الرئيس عباس: عازمون على استلام دولة فلسطين لولايتها في قطاع غزة
  • تفاصيل لقاء الرئيس عباس مع رئيس وزراء إسبانيا
  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • الرئيس عباس يرحب باعتماد مشروع قرار يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تستنفر في لبنان
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان