النهار أونلاين:
2024-07-06@00:36:32 GMT

خطوة جديدة تقرب ريان شرقي من الخضر

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

خطوة جديدة تقرب ريان شرقي من الخضر

تلقى الفرانكو جزائري ولاعب أولمبيك ليون الفرنسي، ريان شرقي، صفعة جديدة، قد تدفعه نحو اختيار تمثيل الخضر دوليا، على حساب “الديكة” الفرنسية.

وأعلن مدرب المنتخب الفرنسي، لأقل من 23 سنة، تيري هنري، اليوم الاثنين، عن القائمة الأولوية، المعنية بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024، المقرر انطلاقها يوم 16 جوان الجاري.

وخلت قائمة الـ 25 لاعبا، من اسم ريان شرقي، بينما شهدت تواجد الثنائي الفرانكو جزائري الآخر، ميشال أوليز، لاعب كريستال بالاس الانجليزي، ومغناس أكليوش، النجم الصاعد لموناكو الفرنسي.

وليست المرة الأولى، التي يعاني فيها شرقي، من تهميش مدرب آمال فرنسا، تيري هنري، الذي أبعده عن قائمته خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

قبل أن يستدعيه اضطراريا في آخر لحظة بشكل اضطراري، لتعويض أحد الغائبين، وهو الأمر الذي قد يدفع اللاعب الشاب لاختيار الجزائر.

????✍️ pic.twitter.com/LiLFGjuTPs

— Equipe de France ⭐⭐ (@equipedefrance) June 3, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024

أعلنت حركة نواب المحافظين الجدد استمرار الدكتورة إيمان ريان، في منصبها كـ نائب لمحافظ القليوبية لفترة جديدة، بعدما تولت المنصب في عام 2018، وذلك لنجاحها في العديد من الملفات بالمحافظة، أهمها مبادرات النظافة والإشغالات والتطوير الحضاري.

نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024

حصلت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024، على درجة الدكتوراة في الاقتصاد والعلوم السياسية وكان لها دور كبير في الملفات التي أسندت لها علي مدار توليها المنصب، ومنها مجالات النظافة وحياة كريمة ومواجهة الإشغالات في عدد من مراكز المحافظة، بجانب ملف تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة وتفعيل منظومة الشباك الموحد، وأيضا ملف النظافة.

نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024 ترفع شعار «العمل في الصمت» 

رفعت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024،  شعار«العمل في الصمت» خلال فترة عملها حيث كانت تعكف على إعداد المشروعات المختلفة وتنفيذ المبادرات على كافة المستويات المختلفة، وشاركت كعضو باللجنة المشكلة لعقد اختبار مقابلة شخصية للمتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب لقيادة الدفعة الخامسة، والتي عقدت منذ أيام قليلة في إشارة لجهودها منذ كانت ضمن الدفعة الأولي من خريجي البرنامج.

يذكر أن نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024 الدكتورة إيمان ريان أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وحاصلة بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية من جامعة القاهرة 2012 و درجة الماجستير الاقتصاد والإدارة المحلية 2013، وتمهيدي الدكتوراة في الإدارة المحلية 2014، ودرجة الدكتوراة في مجال الاقتصاد والتنمية المحلية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

وعملت على مسئول ملف الاستثمار والتنمية الاقتصادية المحلية بمحافظة القاهرة، وتم اختيارها لمنصب نائب محافظ القليوبية للمرة الأولى في 30 أغسطس 2018، وتولت العديد من الملفات بالقليوبية ومنها تطوير المراكز التكنولوجية بالقليوبية وتولت العمل على ملف النظافة بمدن المحافظة وتطوير المنظومة ودعمها بالمعدات.

مقالات مشابهة

  • مدرب حراس تونس يرحل إلى نهضة بركان
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • خطوة تصعيدية جديدة.. الجامعة العربية تدرس تجميد مشاركة إسرائيل بالأمم المتحدة
  • جامعة سوهاج تُطلق كلية طب الأسنان.. خطوة جديدة نحو التميز والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي
  • العرفي: على تكالة اتخاذ خطوة تحسب له من خلال الاتفاق والتوافق على تشكيل حكومة جديدة
  • خطوة واحدة تقرب لاعب الاتحاد من الانتقال إلى الرياض
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • تجديد الثقة في إيمان ريان نائبا لمحافظ القليوبية لفترة جديدة
  • السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024