صحافة العرب:
2024-09-18@00:16:49 GMT

السجن 10 سنوات بحق معاون صيدلي بمدينة الطب

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

السجن 10 سنوات بحق معاون صيدلي بمدينة الطب

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن 10 سنوات بحق معاون صيدلي بمدينة الطب، بغداد المركز الخبري الوطني اصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة ، اليوم الخميس ، حكماً بالسجن لمدة .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 10 سنوات بحق معاون صيدلي بمدينة الطب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 10 سنوات بحق معاون صيدلي بمدينة الطب

بغداد / المركز الخبري الوطني

اصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد/ الرصافة ، اليوم الخميس ، حكماً بالسجن لمدة عشر سنوات بحق معاون صيدلي لقيامه بسرقة علاجات سرطانية من مستشفى مدينة الطب.

وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى تلقاه / المركز الخبري الوطني/، ان “المذكور يعمل معاون صيدلي في مدينة الطب وقام بسرقة اربع كارتونات من العلاجات السرطانية من المخزن الذي يعمل به”.

واضاف ان “المحكمة اصدرت قرارها استناداً لاحكام المادة 444/ ثامناً / 11 من قانون العقوبات وبدلالة مواد الاشتراك 47و48و49 منه”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن 10 سنوات بحق معاون صيدلي بمدينة الطب وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر

أصدرت الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، النطق بالحكم في إعادة إجراءات محاكمة المتهم عمرو خالد محمود محمد بقضية اتهام المقاول الهارب محمد علي بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافًا لأحكام القانون والدستور وهي الجماعة الإرهابية " الإخوان " في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر " حيث قضت بمعاقبته بالسجن لمده خمس سنوات. 
 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وأحمد مصطفي. 

والجدير بالذكر أن المتهم المعاد إجراءات محاكمته صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد عن التهم المنسوبة اليه في القضية. 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة بإحالة المقاول الهارب محمد علي و102 من شركائه في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا والمعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر " للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة المختصة. 

وأسندت نيابة امن الدولة العليا للمتهمين بقضية الجوكر تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة إرهابية أنشئت على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة لتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد، بقصد تكدير السلم العام، في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها 

كما وجهت النيابة  للمتهمين عدة اتهامات وهي الانضمام إلى جماعة إرهابية، ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 

وحققت نيابة أمن الدولة العليا مع 12 متهما في القضية، كما أمرت بحبسهم 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم في القضية، بعدما وجهت إليهم اتهامات بالتواصل مع إحدى القنوات الفضائية الإخوانية؛ لمحاولة إعادة النظام الإخواني للحكم، والتعبير في وقت واحد عن الاحتجاج، وذلك فى محاولة تحريضية منهم للشعب ضد الدولة المصرية.


 

مقالات مشابهة

  • كيليجدار أوغلو يواجه حطر السجن 4 سنوات
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية
  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • السجن 5 سنوات لمتهم بالانضمام لـ قضية «الجوكر»
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين  بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية
  • السجن 7 سنوات لـ عصابة التنقيب عن الآثار في باب الشعرية
  • انطلاق عملية امنية في بلكانة.. انباء عن مقتل معاون امير داعش في صلاح الدين