أوقف المغني الأمريكي جاستن تمبرليك حفله الأخير المقام بجامعة تكساس في مدينة أوستن الأمريكية، الذي يقوم به ضمن جولته العنائية «Forget Tomorrow World Tour»، بعد ما وجد أحد حضور الحفل يعاني من حالة طبية طارئة ويحتاج إلى المساعدة.

اعتلى المغني وكاتب الأغاني المسرح، وأثناء أداء أغنيته المنفردة «Cry Me A River»، لاحظ تيمبرليك وجود معجب يعاني من مشكلة، حيث توقف وقتها عن الغناء صرخ مطالبًا بإشعال الأضواء، وفقا لما نشره موقع «TMZ».

اعتذر جاستين تمبرليك للجمهور عن إيقاف العرض مؤقتا، قبل أن يشير إلى أحد المعجبين على بعد 5 صفوف من المسرح والذي يحتاج بشدة للمساعدة الطبية، وفي تلك الأثناء هرع رجال الأمن إلى الشخص ومساعدته، قائلا: «آسف للجميع.. ولكننا بحاجة إلى بعض المساعدة هنا على بعد خمسة صفوف تقريبًا».

تأتي هذه الجولة لدعم الألبوم المنفرد السادس لتمبرليك بعنوان «Everything I Thought It Was» والذي صدر في مارس الماضي، ومن المقرر أن تستمر الجولة الغنائية حتى ديسمبر المقبل.

قبل تمبرليك.. نجوم أوقفوا عروضهم من أجل الجمهور 

وانضم بذلك المغني الأمريكي إلى قائمة تضم عدد من النجوم الذين اضطروا إلى إيقاف عرضهم للمساعدة في الحالات الطبية الخطيرة، من بينهم آدم ساندلر ولويس توملينسون وجون ماير وتايلور سويفت الذين اضطروا إلى إيقاف العروض مؤقتًا لمساعدة المعجبين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود حفل غنائي تايلور سويفت

إقرأ أيضاً:

أمن طنجة يوقف شابا ظهر في فيديو يعرض شخصا للعنف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال السلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني، بأن المشتبه فيه قد أقدم بتاريخ 30 غشت الماضي، على تعريض شخص للعنف وسرقة هاتفه النقال باستعمال السلاح الأبيض في الشارع العام بمنطقة العوامة بمدينة طنجة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته، بأن  الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي ظل فارا خارج مدينة طنجة، قبل أن يتم توقيفه صباح اليوم السبت.

وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

كلمات دلالية الأبحاث والتحريات الأفعال الإجرامية. النيابة العامة المختصة امن طنجة باستعمال السلاح الأبيض منطقة العوامة

مقالات مشابهة

  • أمن طنجة يوقف أحد أكبر المطلوبين دولياً لدى الأنتربول بعد فراره من سجن بالبرتغال
  • «الجمهور الفرفوش».. أحمد سعد يعرب عن ساعدته بنجاح حفله بالمغرب
  • أحمد سعد يعبر عن سعادته بنجاح حفله في المغرب
  • هل اتخذ جاستين بيبر موقفا من الحرب على غزة بعد ظهوره بالكوفية؟
  • نصائح فعالة لعلاج الشعر الهايش واستعادة حيويته
  • أمن طنجة يوقف شابا ظهر في فيديو يعرض شخصا للعنف
  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • توقعات بوصول قائد القيادة المركزية الأميركية إلى إسرائيل للمساعدة بتنسيق الرد على إيران
  • عاجل.. نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية مفاجئة: ركبت 3 دعامات في القلب
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم