اخبار الفن، بالفيديو طرح البرومو التشويقي لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني،بالفيديو طرح البرومو التشويقي لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسنيالخميس 03 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. طرح البرومو التشويقي لفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. طرح البرومو التشويقي لفيلم "العميل صفر"...
بالفيديو.. طرح البرومو التشويقي لفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني الخميس 03 اغسطس 2023 | 11:18 صباحاً سارة إبراهيم 7

نشر الفنان المصري أكرم حسني البرومو التشويقي لفيلمه الجديد "العميل صفر" والمقرر طرحه في صالات السينما يوم 16 أغسطس.

وتضمن برومو الفيلم مشاهد حركة مثيرة لأكرم حسني وهو يصارع الأشرار.

وتدور أحداث فيلم "العميل صفر" في إطار كوميدي حول شخصية فرد أمن يحلم أن يكون بطلا مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك من خلال مواقف كوميدية حتى يوضع في موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقي.

والفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، ويشارك أكرم حسني بطولة العمل بيومي فواد، منذر رياحنة، مصطفي غريب، أسماء أبواليزيد، فاطمة البناوي، فيدرا، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. طرح البرومو التشويقي لفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة أکرم حسنی العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف

حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة الجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف، بالإضافة إلى طرحه مسابقة وهي عبارة عن إجابة على سؤال.

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم صلّ وسلّم على سيدنا مُحمد وعلى آله وصحبه وسلم ‎كــل سنه وأنـتوا طيبيين بمناسبـة الـمولـد الـنبوي الـشريـف».

وأضاف: «هنتهز الفرصة وأسألكم سؤال بزعل أوي لما بسأله لحد ومش بيعرف يرد مع انه سؤال بسيط بس يمكن ناس كتير تايه عنها اللي عارف تمام، واللي مش عارف يلا فرصه يعرف و يركز السؤال، ‎سيدنا مُحمد اسمه مُحمد إيه ؟ الاسم الرباعي أو الخماسي».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان تامر حسني، أعلن عن انتهاء تصوير فيلم ريستارت، الذي تشاركه البطولة فيه هنا الزاهد، عن طريق نشره عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فيديو من كواليس التصوير معلقًا: «الحمد لله فركش ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش».

مقالات مشابهة

  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • نشأت أكرم يوجّه رسالة للاعبي النصر.. فيديو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أكرم طيري: كنت أطالب بظهور رئيس الأهلي وبعد ماخرج ليته لم يظهر ..فيديو
  • وقت غير متوقع لاستجابة الدعاء.. مصطفى حسني ينصح باستغلاله
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة