بوابة الفجر:
2024-06-30@02:00:45 GMT

مستقبل مودريتش الموسم المقبل مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

وافق لوكا مودريتش، البالغ من العمر 38 عامًا، على توقيع عقد جديد مع ريال مدريد لمدة عام واحد، ليبقى في النادي حتى 2025.

وذكر موقع "ذا أتلتيك" أن النجم الكرواتي وافق على تقليص راتبه كجزء من صفقته الجديدة، بعد أن تولى دورًا ثانويًا في الفريق هذا الموسم.

وذكر الموقع في مايو الماضي، أن ريال مدريد بدأ محادثات مع مودريتش بشأن صفقة جديدة، بعد الكشف أن النادي يفكر في تجديد عقدي الدولي الكرواتي وزميله توني كروس لأول مرة هذا الموسم.

ومع ذلك، فقد أعلن كروس لاحقًا أنه سيعتزل كرة القدم الاحترافية بعد بطولة أوروبا 2024.

المال ليس مهمًا


وكان من المتوقع أن يرحل واحد على الأقل من لاعبي خط الوسط، وكان مودريتش هو المرشح للمغادرة حيث سيبلغ 39 عامًا في سبتمبر، وقد تقلصت مشاركاته مع الفريق هذا الموسم.

وكان راتب مودريتش من بين الأعلى في الفريق، لكن عقده الجديد سيشهد تقليص هذا الراتب، بعد أن أوضح في وقت مبكر في المناقشات مع الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير التنفيذي خوسيه أنخيل سانشيز أن المال ليس مهمًا، مع إعطاء الأولوية لمواصلة صنع التاريخ في مدريد.

يهدف مودريتش أيضًا إلى تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم باكو خينتو بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، والذي فاز به بين عامي 1955 و1966، وهو ما يمكنه تحقيقه إلى جانب داني كارفاخال وناتشو، إذا قرر الأخير تجديد عقده.

وأصبح مودريتش بالفعل أكبر لاعب يمثل ريال مدريد في الدوري الإسباني، متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله فيرينك بوشكاش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد حسم صفقة مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مرحلة الإعداد للموسم الجديد اليوم السبت في الخامسة عصراً، استعداداً لدوري المحترفين، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب كهرباء طلخا، ومن ثم معسكر في إحدي المُدن الساحلية

أكد شريف أبو العزم مدير الكرة بالمنصورة أن ملعب ستاد المنصورة لم يحدث به شيء من إصلاحات بأرضية الملعب حتى الآن ، وأنهم سيبدأوا منتصف يوليه المقبل التجهيز للموسم المقبل بعيدا عن ملعب الفريق الأساسى .

وأضاف أبو العزم في تصريحات خاصة أنه يطالب المسئولين بمحافظة الدقهلية بسرعة التدخل من أجل إيجاد حل سريع لإنقاذ ملعب الفريق من أجل اللعب عليه خلال الموسم المقبل بدورى المحترفين .

كان العميد محمد البسيونى رئيس نادى المنصورة تعاقد مع رضا العيسوى مديرا فنيا للفريق خلفا لعبد اللطيف الدومانى الذى رحل وتعاقد مع دمنهور بدورى القسم الثانى ب .

وتأهل المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدومانى لدورى المحترفين خلال الموسم المنقضى وتأهل لمباراة الفاصلة للصعود للدورة الرباعية أمام سبورتنج والتي تؤهل صاحب المركز الأول لدورى الأضواء ، إلا أنه خسر اللقاء بركلات الترجيح .

على جانب آخر، قرر مسؤلي نادي المنصورة الذى ينافس بدورى المحترفين على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "أحمد جمعه – هريسه – مصطفي حفني – أوشا – انتهاء إعارة بيبو – انتهاء إعارة محمد الصغير – عبد الله شيكا – حسني ذكي – إنتهاء إعارة كريم بدير" .

يأتي ذلك خلال المدة المحددة من اتحاد الكرة حتى يستطيع اللاعبين البحث عن ناد جديد خلال الفترة المقبلة وحتى لا يضيع عليهم الميركاتو الصيفى .

 

 

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق