قضت محكمة جنح الاستئناف، بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، برفض المعارضة الاستئنافية المقدمة من محمد أبو الديار مدير حملة أحمد طنطاوي، وأيدت حكم حبسه سنة مع الشغل بتهمة تزوير أوراق الانتخابات.

ووصل محمد ابو الديار إلى محكمة القاهرة الجديدة، لنظر أولى جلسات محاكمته، فيما كثفت الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين المحكمة من تواجدها استعداد لبدء المحاكمة.

وكانت قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل محمد أبو الديار مدير حملة أحمد طنطاوي، بعدما تقدم بمعارضة استئنافية على قرار محكمة جنح مستأنف المطرية بحبسه.

وظهر أحمد طنطاوي الأسبوع الماضي في محكمة العباسية من أجل التوقيع على قرار تأييد حبسه الذي أصدرته محكمة جنح مستأنف المطرية.

ورفضت محكمة جنح مستأنف المطرية الاستئناف المقدم من أحمد طنطاوي عضو مجلس النواب السابق ومن مدير حملته و21 من أعضاء حملته الانتخابية على الأحكام الصادرة ضدهم في قضية تزوير التوكيلات الانتخابية، وقررت المحكمة تأييد حبسهم سنة مع الشغل.

وفي سياق آخر أصيبت سيدة، صباح اليوم الإثنين، بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث مرورى بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف ورجال المرور لمكان الحادث، وتم نقل المصابة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين أنه أثناء عبور سيدة للطريق صدمتها سيارة مسرعة، مما أسفر عن إصابتها بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، وضبط مالك السيارة المتسببة في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنح الاستئناف محمد أبو الديار مدير حملة أحمد طنطاوي محمد أبو الديار مدير حملة أحمد طنطاوي أحمد طنطاوي تزوير حبس محكمة القاهرة الجديدة تزوير التوكيلات الانتخابية أحمد طنطاوی محکمة جنح

إقرأ أيضاً:

مصر.. حبس موظفة 6 أشهر بتهمة تشويه وجه طالبة بمدرسة في فيصل

قضت محكمة جنح العمرانية في الجيزة بمعاقبة موظفة إدارية بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه كتعويض مدني، بعد اتهامها بتشويه وجه كارولين مرقس، طالبة في الصف السادس الابتدائي بمدرسة دار الحنان في فيصل. وذلك يوم الأربعاء.

وسبق للنيابة العامة أن أمرت بإحالة الموظفة إلى محكمة الجنح بتهمة الإصابة الخطأ، بعد أن تم إطلاق سراحها بكفالة مالية بلغت ألف جنيه.

المتهمة قالت أمام النيابة إنها لم تقصد إصابة المجني عليها، لافتة إلى أنها أمسكت بـ”الترموس” وألقت ما يحتويه من مياه ساخنة من شرفة الطابق الثاني بمبنى الشؤون الإدارية محل عملها، ولم تر التلميذة داخل الفناء، وفوجئت بإحداث ضجيج وحمل الصغيرة إلى المستشفى، فأنكرت ما نسب إليها من اتهام بإحداث إصابة الطالبة، قائلة: «محصلش».

وخلال التحقيق، قالت المجني عليها إنها بعدما انتهت من درس خصوصي بالمدرسة، وأثناء وقوفها مع زميلاتها لمراجعة مادة دراسية، نزلت عليها المياه لتصرخ من شدة الألم، ولم تدر بنفسها سوى بعد دخولها المستشفى.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عربي21 ترصد أجواء الانتخابات في موريتانيا.. قلق من التزوير
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • محكمة هامبورج الألمانية: إدانة عنصرين بحزب الله بتهمة الانتماء لتنظيم إرهابي
  • هذه دلالات تأييد محكمة فرنسية لأمر اعتقال بشار الأسد
  • إحالة حفيد مؤسس الإخوان إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اغتصاب
  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • بالأسماء.. حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • محكمة أمريكية تقضي بسجن رئيس هندوراس السابق 45 عامًا
  • مصر.. حبس موظفة 6 أشهر بتهمة تشويه وجه طالبة بمدرسة في فيصل