شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وئام وهاب سيدعي على قاضية ستدفعين ثمن خزعبلاتك وألاعيبك، قال رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه على تويتر رغم سروري ب تسريب القاضية الفرنسية لتحقيقاتها في ملف سلامه حيث تبين أن دفاعي عنه ليس .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وئام وهاب سيدعي على قاضية: "ستدفعين ثمن خزعبلاتك وألاعيبك"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وئام وهاب سيدعي على قاضية: "ستدفعين ثمن خزعبلاتك...
قال رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب عبر حسابه على "تويتر: "رغم سروري بتسريب القاضية الفرنسية لتحقيقاتها في ملف سلامه حيث تبين أن دفاعي عنه ليس له علاقة بمصالح مالية لأنني منذ البداية طالبت بمحاكمة العصابة الحاكمة منذ ثلاثين عاماً وعدم التلهي بملفه. إلا ان تسريب اسمي في محادثة خير الدين هو مخالفة وسأدعي عليها في باريس". وأضاف وهاب: "ستفقد هذه القاضية حصانتها في الشهر التاسع وسأدعي عليها في بيروت وأحذر القضاء اللبناني من التخاذل في هذا الملف لأنني سأفضح أي قاضٍ لا يقوم بواجبه . وإذا كانت تخيف البعض المرتبط بمصالح في أوروبا أقول لها الآن وصلت الى المكان الخطأ وستدفعين ثمن خزعبلاتك وألاعيبك".

34.244.105.68



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وئام وهاب سيدعي على قاضية: "ستدفعين ثمن خزعبلاتك وألاعيبك" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما جديد علاقة وهاب وحزب الله؟

كشفت مصادر سياسيّة في الشوف إن رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السّابق وئام وهاب "لم يقطع خطوط اتصاله مع "حزب الله" رغم النفور القائم بين الطرفين"، مشيرة إلى أن وجود وهاب في الجبل هو "حاجة للحزب" رغم أنّ "الحزب التقدمي الإشتراكي الذي يلتقي معه الحزب حالياً هو المؤثر الأكبر".
وقالت المصادر إنه من مصلحة "حزب الله" عدم خسارة أي مكوّن درزي في المرحلة الراهنة، فعلاقته الإيجابية مع الرئيس السابق لـ"الإشتراكي" وليد جنبلاط ورئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" طلال أرسلان واستكمال علاقته القديمة مع وهاب، كلها عوامل لـ"ضمانات" أكبر تفتحُ الباب لضمان أمن الجبل من جهة، وجعله حاضناً للمقاومة خلال حربها ضدّ إسرائيل.
ووفقاً للمصادر، فإنه ليس من مصلحة "حزب الله" معاداة  أحدٍ في الوقت الراهن، إذ أن هدفه هو "تقريب الأطراف" إليه لا إبعادها أو استبعادها سياسياً ووطنياً.
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • ما جديد علاقة وهاب وحزب الله؟