شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تقديم 1150 طنا من المساعدات لمتضرري حرائق الغابات بـ 4 ولايات، أرسلت عديد ولايات شرق البلاد قوافل تضامنية محملة بنحو 1150 طنا من المساعدات الموجهة للمتضررين من حرائق الغابات. التي تمّ تسجيلها مؤخرا بولايات .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقديم 1150 طنا من المساعدات لمتضرري حرائق الغابات بـ 4 ولايات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقديم 1150 طنا من المساعدات لمتضرري حرائق الغابات بـ...

أرسلت عديد ولايات شرق البلاد قوافل تضامنية محملة بنحو 1150 طنا من المساعدات الموجهة للمتضررين من حرائق الغابات. التي تمّ تسجيلها مؤخرا بولايات بجاية وجيجل وسكيكدة والبويرة.

بولاية قسنطينة أشرف الأمين العام للولاية، محرز معمري، على إعطاء إشارة إنطلاق قافلة تضامنية. محملة بأكثر من 800 طن من المساعدات لفائدة العائلات المتضررة من حرائق الغابات الأخيرة بولايتي جيجل وبجاية. والتي تمثلت على وجه الخصوص في مواد غذائية و أفرشة وأغطية ومياه معدنية.

وأوضح بلخير بوذراع، المدير المحلي لقطاع الشؤون الدينية والأوقاف، صاحب المبادرة، في تصريح “لوأج”، أنّ هذه العملية تهدف إلى ترسيخ روح التضامن وسط أفراد المجتمع وتوحيد الجهود لتقديم يد العون للمتضررين من الحرائق الأخيرة.

ومن مقر الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بقالمة، انطلقت قافلة تضامنية محمّلة بـ 108 أطنان من المواد الغذائية والتجهيزات المنزلية لفائدة العائلات المتضررة من حرائق الغابات بولايتي البويرة وجيجل.

بالإضافة كذلك ولدى إشرافها على انطلاق هذه القافلة التي تتشكل من 12 شاحنة، أبرزت والي الولاية، حورية عقون. بأن هذه العملية التضامنية شارك فيها محسنون ومتطوعون وفعاليات المجتمع المدني بالولاية. مضيفة بأن هذه المبادرة الأولى ستكون متبوعة في الأيام المقبلة بقافلة أخرى توجه لباقي الولايات الأخرى التي مستها الحرائق.

كما شهدت ولاية تبسة إنطلاق قافلة تضامنية محملة بنحو 90 طنا من المساعدات الغذائية والمياه المعدنية والمواد الطبية والأفرشة والأغطية. لفائدة المتضررين من الحرائق الأخيرة التي شهدتها ولاية بجاية.

وأشرف رئيس الجهاز التنفيذي المحلي، السعيد خليل، على إعطاء إشارة انطلاق هذه القافلة المكونة من ثماني شاحنات كبيرة. حيث أفاد في تصريح للصحافة أنها “تترجم الروح التضامنية للشعب الجزائري في مختلف المحن التي يمر بها”. مشيرا إلى أنّها “عرفت مشاركة واسعة للسلطات المحلية والجمعيات ورجال الأعمال وممثلي المجتمع المدني”.

كما توجهت بأم البواقي، قافلة تضامنية محملة بنحو 150 طنا من المساعدات المتمثلة في مواد غذائية وأغطية وأفرشة وأكثر من 50 ألف قارورة من المياه المعدنية نحو ولاية سكيكدة.

تقديم 1150 طنا من المساعدات لمتضرري حرائق الغابات بـ 4 ولايات النهار أونلاين.

34.242.64.41



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقديم 1150 طنا من المساعدات لمتضرري حرائق الغابات بـ 4 ولايات وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من حرائق الغابات

إقرأ أيضاً:

دعوات مغربية لمسيرة تضامنية مع غزة الأحد

جاء ذلك في بيانات ودعوات منفصلة، صدرت عن حزبي التقدم والاشتراكية، والعدالة والتنمية (معارضان)، ونقابة الاتحاد المغربي للشغل (أكبر نقابة في البلاد)، إضافة لهيئات غير حكومية منها: الجبهة المغربية لدعم فلسطين، ومجموعة العمل من أجل فلسطين، والهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة.

وبحسب بيان صدر عن مجموعة العمل من أجل فلسطين، فإن هذه المسيرة ستحمل شعار “طوفان الأقصى حتى تحرير فلسطين وإسقاط التطبيع وفاء للمقاومة والشهداء” .

وأضاف البيان، أن المسيرة تأتي أيضا “تنديدا بالعدوان (الإسرائيلي) على الشعب اللبناني”. وأدانت المجموعة في بيانها “استمرار استهداف المدنيين بعد مضي عام على الإبادة”.

وأضافت: “الساحة المغربية شهدت آلاف الفعاليات والتظاهرات والاعتصامات دعما لغزة”.

وبوتيرة شبه يومية، تشهد العديد من المدن المغربية، بينها العاصمة الرباط، وقفات حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف الغارات الإسرائيلية على غزة، ورفع الحصار وإدخال المساعدات.

وتمر، الاثنين، الذكرى السنوية الأولى لحرب الإبادة الجماعية التي شنها كيان العدو الإسرائيلي على غزة بدعم أمريكي مطلق منذ 7 أكتوبر، والتي خلفت أكثر من 138 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، يواصل كيان العدو الاسرائيل يحرب الإبادة بغزة متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة

مقالات مشابهة

  • «بيان العناية الواجبة».. استقطاب سياسي لحماية الغابات
  • مسيرات تضامنية مع غزة في ذكرى اندلاع الحرب
  • دعوات مغربية لمسيرة تضامنية مع غزة غدا الأحد
  • دعوات مغربية لمسيرة تضامنية مع غزة الأحد
  • نجوم يطلقون مبادرات دعم لمتضرري العدوان الإسرائيلي في لبنان
  • الإمارات تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة
  • مسيرة تضامنية في الأردن تندد بالعدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان
  • "بوليتيكو" يفضح رفض ترامب تقديم مساعدات حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في ولاية هاتاي بتركيا
  • الاتحاد الأوروبي يقترح تأجيل قانون مكافحة إزالة الغابات لمدة 12 شهر