عين ليبيا:
2024-07-01@06:02:19 GMT

شحنة معدات كهربائية تصل إلى ميناء طرابلس

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، استلام شحنة كبيرة من المواد والمعدات، عبر ميناء طرابلس البحري، ونقلها إلى مخازن الشركة.

وحسب بيان الشركة على موقعها الرسمي، سيتم إرسال هذه المعدات لاحقاً لمواقع المشاريع، للبدء في أعمال التركيب وفق الجداول الزمنية المحددة، ضمن الخطة الاستعجالية للشركة لتنفيذ مشاريع لتحسين الجهد بمختلف مناطق ليبيا.

وباشرت الشركة في تنفيذ هذه المشاريع لتحسين الجهد ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمر وصول الشحنات الموردة عبر ميناء طرابلس البحري طيلة المدة الماضية دون توقف، لضمان تنفيذ المشاريع في الوقت المحدد لمجابهة الذروة الصيفية.

في السياق ذاته، تتواصل عملية صرف مواد ومعدات كهربائية من مخازن الشركة بطرابلس، وتم صرف محولات لإدارة توزيع سرت (الجفرة) ضمن إجراءات مجلس إدارة الشركة العاجلة بصرف المواد اللازمة لمعالجة المختنقات والاحتياجات وإصلاح أي أعطال بشكل عاجل فور ورود بلاغ عنها.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الشركة العامة للكهرباء شحنة معدات ميناء طرابلس

إقرأ أيضاً:

ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟

بغداد اليوم - بغداد

اوضح مدير ناحية ام قصر في محافظة البصرة صالح العيداني، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، ملابسات ما تم نشره من ادعاءات على مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود محطة كهربائية تحويلية منحتها الكويت الى ام قصر "هدية" ورفض الجانب العراقي استلامها او الاستفادة منها او جعلها معرضة للسرقة.

وقال العيداني لـ"بغداد اليوم"، إن "اتفاقات حدثت سابقا بين العراق الكويت لغرض إزالة الدور التي تقع في الشريط الحدودي مع الكويت والمضي ببناء مجمع سكني يصل إلى 228 وحدة سكنية وعدد من المدارس ومركز صحي ومركز شرطة لغرض اشغالها من المواطنين الذين ستزال دورهم على الشريط الحدودي".

واضاف ان "هذا المجمع تم الاتفاق على بنائه من صندوق التنمية الكويتي وان المحطة التي تم يدور الحديث عنها، ستكون داخل المجمع الجديد لتزويده بالكهرباء"، مبينا انه "لكون المجمع لم يتم انجازه حتى الان فقد تم إخراج المحطة إلى مكان خارج هذا المجمع لحين إكمال البنى التحتية".

ونفى ان "تكون هذه المحطة هدية لام قصر وانه لايوجد من يستلمها من الجانب الكويتي كما يجري تداوله، وإنما هي محطة تم الاتفاق عليها ضمن المجمع الذي يتم بنائه من شركة الخرافي الكويتية".

وأوضح العيداني أن "من قام بتصوير الفيديو هو أحد الساكنين بالمجمع الجديد للضغط بشأن المضي بنصب المحطة"، مبينا ان "الاهالي سكنوا المجمع قبل اكتمال الخدمات ما سبب مشاكل للشركة التي تعمل على انجازه".

وكان احد المواطنين في ناحية ام قصر قد نشر فديو مفاده تبرع الكويت لمحطتي كهرباء دون أن تبادر وزارة الكهرباء وحكومة البصرة لاستلامها.

مقالات مشابهة

  • برلماني أوكراني ينتقد دعوة السلطات للمواطنين لشراء معدات طاقة باهظة الثمن
  • إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء بمدينة الفيوم
  • ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟
  • ميناء دمياط: وصول رصيد صومعة القمح إلى 136 ألف طن داخل مخازن القطاع الخاص
  • قرارات مجلس الوزراء
  • 10 آلاف قنبلة شديدة التدمير من الولايات المتحدة للاحتلال
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو
  • واشنطن أرسلت لـإسرائيل 14 ألف قنبلة زنة 2000 رطل منذ 7 أكتوبر
  • وحدة المخابز تضبط معدات خطيرة في مخابز مخالفة ببنغازي
  • هيونداي تكشف عن أصغر سيارة كهربائية.. المواصفات والإمكانيات