يمن مونيتور:
2024-07-13@18:02:15 GMT

Dell تطلق مجموعة من الحواسب المتطورة والأنيقة

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

Dell تطلق مجموعة من الحواسب المتطورة والأنيقة

بدأت Dell بطرح مجموعة من الحواسب الجديدة التي صممت لتكون من بين أجمل الأجهزة المحمولة وأكثرها تميزا من حيث المواصفات.

من أبرز الحواسب الجديدة التي أعلنت عنها Dell يأتي حاسب XPS 13 الجديد، إذ حصل على هيكل نحيف مصنوع من المعدن، يزن 1.8 كلغ فقط، ويأتي بلونين أساسيين هما الأبيض والفضي.

وجهّزت نماذج هذا الحاسب بشاشات OLED بمقاس 13.

4 بوصة، دقة عرضها (1920/1200) أو (2560/1600) أو (2880/1800) بيكسل، وحميت هذه الشاشات.

وتعمل هذه الأجهزة بمعالجات Intel Core Ultra 5 أو Ultra 7، وذواكر وصول عشوائي تتراوح سعاتها ما بين 8 و64 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية بسعات تتاروح ما بين 512 غيغابايت و4 تيرابايت، كما زودت هذه الحواسب بمكبرات صوت عالية الأداء وكاميرات عالية الدقة لمكالمات الفيديو.

ومن الحواسب المميزة التي كشفت عنها Dell أيضا يأتي حاسب XPS 14 الذي حصل على شاشة OLED مقاس 14.5 بوصة، دقة عرضها (3200/2000) بيكسل، ومعالج Intel Core Ultra 7، وذواكر وصول عشوائي تبدأ سعاتها من 16 غيغابايت، وذواكر داخلية بسعات تصل إلى 4 تيرابايت.

المصدر: 4pda

 

 

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الحواسيب دل

إقرأ أيضاً:

“هيئة العقار” تطلق الأربعاء القادم ملتقى الوساطة العقارية

المناطق_واس

تطلق الهيئة العامة للعقار “ملتقى الوساطة العقارية” والمعرض المصاحب له يوم الأربعاء 17 يوليو الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالتزامن مع مرور عام على نفاذ النظام.

 

أخبار قد تهمك “هيئة العقار” تختتم أعمال ملتقى الإعلام العقاري بنسخته الأولى 8 يوليو 2024 - 12:18 مساءً “هيئة العقار” تطلق هويتها البصرية الجديدة 7 يوليو 2024 - 12:59 مساءً

 

 

ويناقش الملتقى الفرص ومكامن التطوير في السوق العقاري بمشاركة نخبة من الخبراء والمهتمين في القطاع العقاري، مما يسهم في تنمية القطاع وتحقيق تطلعاته.

 

 

 

وأكّدت الهيئة العامة للعقار أنّ “ملتقى الوساطة العقارية” يأتي لعرض التحديثات التي مر بها نظام الوساطة العقارية خلال عام منذ بدء تطبيقه، وأنّ الملتقى يتضمن عدداً من الجلسات الحوارية التي تناقش الفرص والتحديات بالقطاع وكذلك تسليط الضوء على المنصات العقارية ذات التجارب الناجحة في نشاط الوساطة العقارية، وأهمية الامتثال بالأنظمة والتشريعات العقارية التي تسهم في تعزيز الموثوقية والشفافية.

 

 

 

وذكرت أنّ “الملتقى ” في نسخته الأولى يأتي في إطار الجهود المستمرة لتطوير نشاط الوساطة العقارية، وبناء قطاع متين متقدم يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتحقيق تطلعات الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري، حيث سيتضمن معرضًا مصاحبًا للتعريف بالأنشطة العقارية وأقسام خاصة لخدمة المستفيدين من منصة الوساطة العقارية وخدمات المعهد العقاري وكذلك قسمًا لاستقبال الأسئلة والاستفسارات وخدمة الشركاء، بما يعزز إيصال رسائل القطاع العقاري والتعريف بالأنظمة والتشريعات العقارية التي تأتي وفق التوجهات والإستراتيجيات التي تعمل عليها الهيئة بمبدأ الشفافية وزيادة مشاركة المجتمع، لتحقيق تنمية واستدامة القطاع.

 

 

ودعت الهيئة العامة للعقار العموم والمهتمين وأصحاب الاختصاص بالمجال العقاري ومزاولي أنشطة الوساطة العقارية وتقديم الاستشارات والتحليلات العقارية، إلى الاستفادة من موضوعات الجلسات الحوارية التي سيناقشها الملتقى والمعرض المصاحب له، من خلال تسجيل وتأكيد الحضور للملتقى عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://survey.rega.gov.sa/s/clyfksi4x002gkgdopx894lvp

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يسرع في الكشف عن أمراض القلب المتطورة خلال ثواني
  • أهم ما أعلنت عنه سامسونغ في حدث إطلاق هواتفها القابلة للطي
  • «بيئة» تطلق جائزة «روّاد المستقبل» 2024 للابتكارات العالمية
  • تعليم تطلق برنامجاً جديداً لتتبّع خريجي الثانوية
  • السبت.. قصور الثقافة تطلق أسبوعًا ثقافيًا للشباب في "أبو زنيمة"
  • “هيئة العقار” تطلق الأربعاء القادم ملتقى الوساطة العقارية
  • Samsung Galaxy Watch 7 و Ultra تحصلان على نظام التشغيل Wear OS 5
  • سامسونج تطرح Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra
  • Galaxy Z Fold 6 الجديد يتفوق على هاتف S24 Ultra
  • سامسونغ تطلق خاتم غالاكسي الذكي