شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توقيف خريج ووالده عقب إطلاق عيارات نارية بحفل تخرج في البلقاء، سواليف ضبطت الأجهزة الأمنية عددا من مطلقي العيارات النارية في عدد من الأفراح و حفلات_التخرج بالبلقاء. وأوضح مدير .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف خريج ووالده عقب إطلاق عيارات نارية بحفل تخرج في البلقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف خريج ووالده عقب إطلاق عيارات نارية بحفل تخرج...

#سواليف- ضبطت الأجهزة الأمنية عددا من مطلقي العيارات النارية في عدد من الأفراح و#حفلات_التخرج بالبلقاء.

وأوضح مدير شرطة #البلقاء العميد جمعة الحمايدة عبر “إذاعة الأمن العام” الخميس، إنه تم توجه المجموعات المختصة الى موقع احد حفلات التخرج التي وقع فيها اطلاق للعيارات النارية، حيث تم توقيف الخريج ووالده، وتم إلقاء القبض على شخصين اطلقا العيارات النارية في الحفل وكما تم ضبط الاسلحة المستخدمة حيث تم توقيفهما من قبل الحاكم الإداري واتخاذ الإجراء القانوني اللازم . وأضاف الحمايدة أن افراد الشرطة المجتمعية زاروا القائمين على الحفل وتم توعيتهم بضرورة عدم اطلاق العيارات النارية والالتزام بسلامة الحضور وافراد المجتمع، إلا أنه ورغم التوعية والتنبيه شهد ذلك الحفل اطلاق للعيارات النارية، حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية بعد رصد الاحتفال وانتهائه

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيف خريج ووالده عقب إطلاق عيارات نارية بحفل تخرج في البلقاء وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العیارات الناریة

إقرأ أيضاً:

توقيف شخص بالناظور بتهمة النصب وانتحال صفة مسؤولين قضائيين وعسكريين

أخبارنا المغربية ــ الناظور

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الجهوي بمدينة الناظور على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 28 شتنبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في ارتكاب جرائم النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وكان المشتبه فيه قد انتحل صفة مسؤولين في مؤسسات قضائية وعسكرية، لتضليل للضحايا وسلبهم مبالغ مالية، بدعوى التدخل لفائدتهم لإلغاء مقررات إدارية تتعلق بالتعمير، فضلا عن تقديم وعود وهمية بتخفيض عقوبات قضائية.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزته على مجموعة من الوثائق والمحررات التي يشتبه في كونها مزورة، علاوة على أجهزة إلكترونية يحتمل في استعمالها في تسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مقالات مشابهة

  • بعد ظهورها لأول مرة بحفل كلية الشرطة.. تعرف على إمكانيات سيارة الردع
  • وزير الداخلية يلقي كلمة بحفل تخرج طلبة كلية الشرطة
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • توقيف شخص بالناظور بتهمة النصب وانتحال صفة مسؤولين قضائيين وعسكريين
  • توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة تزوير وثائق التأشيرات الأوروبية بالحسيمة
  • مرونة وشجاعة.. طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروض الخيالة بحفل تخرج دفعة 2024
  • خريج أكاديمية الشرطة: حصلنا على دورات تدريبية كثيرة لصقل مهاراتنا
  • الرئيس السيسي يقدم التحية لأهالي طلاب أكاديمية الشرطة بحفل تخرج دفعة 2024
  • حسن نصر الله.. خريج الحوزات الذي قاد حزب الله اللبناني
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة