شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وأنت في بيتك السكة الحديد تتيح خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت الذكية، تطور جديد تشهده محطات السكك الحديدية، وخاصة ماكينات الدفع الإلكتروني لسداد قيمة التذاكر، إذ أتاحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر طرق الدفع بالكروت .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وأنت في بيتك.

. السكة الحديد تتيح خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت الذكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وأنت في بيتك.. السكة الحديد تتيح خدمة حجز تذاكر...

تطور جديد تشهده محطات السكك الحديدية، وخاصة ماكينات الدفع الإلكتروني لسداد قيمة التذاكر، إذ أتاحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر طرق الدفع بالكروت الذكية (كروت الإئتمان - كروت الخصم المباشر الـDebit Card ) وذلك من خلال ماكينات الدفع الإلكترونى (الـPOS) لسداد قيمة التذاكر بمكاتب حجز وصرف التذاكر بإجمالى 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية بعدد 54 محطة كمرحلة أولى على أن يتم تشغيلها فى بقية المحطات تباعاً مما يتيح الدفع نقداً أو عن طريق الكروت الذكية.

جاء ذلك استكمالًا لعملية التحديث التى تقوم بها الهيئة القومية لسكك حديد مصر وتنفيذا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل بمواكبة التطور العلمى واستخدام أحدث النظم العالمية فى مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتيسيرا على جمهور الركاب.

وأوضحت الهيئة، أنه فى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال ماكينات الدفع الالكترونى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقدا من خلال شبابيك الحجز بالمحطة وفقا لقواعد وتعليمات الهيئة، مؤكدة أنهم لا يدخرون جهدا لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب.

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وأنت في بيتك.. السكة الحديد تتيح خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت الذكية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركز الطبي يتوج بكأس رئيس هيئة السكة الحديد

 

 

 


أختتمت اليوم منافسات بطولة كأس المهندس محمد عامر رئيس هيئة سكك حديد مصر للموسم الرياضي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ تحت رعاية الدكتور محمد حسين رئيس النادي وسط حضور المسئولين والعاملين بالهيئة. 
حيث توج فريق المركز الطبي بكأس البطولة بعد فوزه المستحق على فريق الحركة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للفريق الفائز أحمد رمزي "هاتريك" وأحمد مرسي هدفًا، فيما أحرز محمد محمد عبد الغني هدف الحركة الوحيد، كما حصل فريق سكة حديد المنيا على المركز الثالث بعد انتصاره بخماسية مقابل هدفين على فريق أسوان.

وأستقبل مجلس إدارة نادي السكة الحديد، برئاسة الدكتور محمد حسين وأعضاء مجلس الادارة 
الدكتور حاتم حسن والدكتورة هناء الخبيري الأستاذ عبدالرحمن مرزوق والمهندس عبدالوهاب أشرف السادة الضيوف وهم المهندس محمد عامر عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، واللواء دكتور عاطف إمام، رئيس مجلس إدارة المركز الطبي، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات.


في كلمته، أكد الدكتور محمد حسين أن هذا الحدث يتجاوز كونه مجرد منافسة رياضية، فهو يعكس روح التعاون والعمل الجماعي التي تسود بين العاملين بالهيئة، ويجسد أهمية نادي السكة الحديد، كأحد أعرق الأندية في مصر والشرق الأوسط.
وفي بادرة تقدير، أعلن عبدالفتاح فكري، رئيس النقابة العامة لعمال السكك الحديد ومترو الأنفاق وعضو مجلس إدارة النادي، عن تسمية بطولة هذا العام باسم المرحوم المهندس أحمد محمد عامر عبدالعزيز، نجل السيد رئيس مجلس الإدارة، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.
وقام فكري بتسليم الكأس للسيد المهندس محمد عامر عبدالعزيز نيابةً عن جميع عمال الهيئة القومية لسكك حديد مصر، في ختام المهرجان الرياضي.

مقالات مشابهة

  • الدبور منسقاً عاماً لقطاع ناشئين السكة الحديد
  • أحمد شديد قناوي ينضم للسكة الحديد في صفقة انتقال حر
  • تفاصيل حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة بمهرجان العلمين الجديدة.. رابط حجز التذاكر
  • مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية «روسي ومكيف وتالجو»
  • «الصحة» تتيح خدمة طلب حملة «100 يوم صحة» في المنزل لفئات معينة
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 11 أغسطس 2024
  • المركز الطبي يتوج بكأس رئيس هيئة السكة الحديد
  • قبل انطلاقه.. ماذا قالت نادية مصطفى عن مشاركتها في مهرجان محكى القلعة؟
  • إستجابة ل (الوفد) غلق معبر مخالف على السكة الحديد بمركز بدر
  • بالفيديو والصور.. اثار خراب كارثية في ابوحمد والسيول تدمر السكة الحديد