شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل السكرتير الدائم الثاني لوزير الدفاع بالمملكة المتحدة، مسقط في 3 أغسطس العُمانية استقبل الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة اليوم بمكتبه بمعسكر المرتفعة بول .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل السكرتير الدائم الثاني لوزير الدفاع بالمملكة المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل السكرتير...

مسقط في 3 أغسطس /العُمانية/ استقبل الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة اليوم بمكتبه بمعسكر المرتفعة بول نيكولس السكرتير الدائم الثاني لوزير الدفاع بالمملكة المتحدة.

وقد رحب الفريق الركن بحري رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف، وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة سعادة سفيرة المملكة المتحدة المعيّنة لدى سلطنة عمان، والعميد الركن بحري عيسى بن سالم العويسي مساعد رئيس الأركان للإدارة واللوازم، وملحق الدفاع بسفارة المملكة المتحدة بمسقط.

/العُمانية/

شيخة الفليتية

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل السكرتير الدائم الثاني لوزير الدفاع بالمملكة المتحدة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع الجوي: القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري

قال اللواء أركان حرب ياسر الطودي، قائد قوات الدفاع الجوي المصرية، إن القوات المسلحة حريصة على تطوير المعدات وتدريب الأفراد، والوصل إلى أعلى درجة من الاحترافية لتحقيق الردع.

ولفت "الطودي"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، إلى أن القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة قامت بإنشاء مركز للبحوث من قبل نخبة من الضباط، لحل المشاكل الفنية لبعض المعدات، وامتلاك التكنولجيا المحظورة على الدولة المصرية، ونجحنا في تصنيع الكثير من المعدات بنسبة 100%.

عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل" الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من الغد


ولفت إلى أن قوات الدفاع الجوي قامت بتصنيع منظومات لمواجهة الطائرات دون طيار بالتعاون مع المراكز البحثية للقوات المسلحة، مستفيدين من القدرات الصناعية للهيئة العربية للتصنيع، وزارة الإنتاج الحربي. 

وأضاف أن الحروب الحديثة شهدت توسعًا في استخدام الهجمات السيرانية، ولذلك قامت قوات الدفاع الجوي باتخاذ الكثير من الإجراءات الفنية لحماية أنظمة الدفاع الدجوي، من الحرب السيبرانية. 

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفيرة الولايات المتحدة
  • الدفاع الجوي: القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الرابع والخمسين
  • 18 كأس و 20 ميدالية حصيلة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ 54.. شاهد
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ 54.. واللواء الطودي: قدراتنا تجابه التهديدات
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ54
  • قوات الدفاع الجوي تحتفل بعيدها الرابع والخمسين (فيديو)
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا