شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن   قناة رؤيا تطلق قناتين بث مباشر جديدتين بالتعاون مع روتانا عبر تطبيقها و موقعها الإلكتروني، جزء من التوسع الجديد في المحتوى المعروض عبر قنوات البث ال مباشر قناة رؤيا ، قناتين بث مباشر جديدتين عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني وهي ضحك .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات    قناة رؤيا تطلق قناتين بث مباشر جديدتين بالتعاون مع روتانا عبر تطبيقها و موقعها الإلكتروني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

  قناة رؤيا تطلق قناتين بث مباشر جديدتين بالتعاون مع...
جزء من التوسع الجديد في المحتوى المعروض عبر قنوات البث المباشر

قناة رؤيا ، قناتين بث مباشر جديدتين عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني وهي "ضحك وبس" والتي تعرض مجموعة من الأفلام الكوميدية العربية الكلاسيكية من مكتبة المحتوى الخاصة بشبكة روتانا ، وقناة "سيدة الشاشة" التي تعتبر قناة مخصصة للاحتفال بفن وتأثير الممثلات العربيات في السينما العربية والتي تعرض مجموعة من أفلام الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

ً : مجموعة رؤيا الإعلامية تطلق 6 قنوات جديدة للبث المباشر ليصبح العدد الإجمالي 25 قناة

وتأتي هذه الخطوة كجزء من توسعها الجديد في المحتوى المعروض عبر قنوات البث المباشر.

حيث تعتبر شبكة روتانا رائدة في مجال الإنتاج الفني و السينمائي في المنطقة مما يجعل قناة رؤيا تأخذ هذه الخطوة في سبيل التعاون المستمر والمثمر بين الطرفين

لمشاهدة محتوى القناتين الضغط على الروابط ادناه

ضحك وبس

سيدة الشاشة

App Store , Huawei App Gallery , Google Play , كما يمكن الوصول إلى خدمة "القنوات المباشرة المتعددة" على موقع رؤيا الإلكتروني عن طريق الدخول على الرابط

#معك_وين_ما_تروح

#رؤيا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل   قناة رؤيا تطلق قناتين بث مباشر جديدتين بالتعاون مع روتانا عبر تطبيقها و موقعها الإلكتروني وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر قناة مباشر قناة مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي: تراجع قدرة الأردنيين على تلبية احتياجاتهم المالية

البنك المركزي: تراجع قدرة الأردنيين على تلبية احتياجاتهم المالية في 2023

أصدر البنك المركزي تقرير الصحة المالية، والذي أظهر تراجع قدرة الأردنيين على تلبية احتياجاتهم والتزاماتهم المالية خلال العام الماضي لتأثرهم بالسياسات النقدية التشددية لاحتواء التضخم، من ارتفاع أسعار الفوائد وانعكاسها على تكاليف الاقتراض.

اقرأ أيضاً : قفزة بأسعار الذهب في الأردن الأربعاء خلال التسعيرة الثانية

وكشف تقرير الذي اطلعت عليه "رؤيا" تراجع نسبة الأفراد الذين يتمتعون بصحة مالية سليمة، وكذلك المتأقلمون ماليا -أي من لديهم ضعف في بعض جوانب الإدارة المالية- مقابل ارتفاع نسبة الأفراد الذين يعانون من ضعف في معظم جوانب الصحة المالية. 

أما جوانب الضعف لدى الأفراد، فاظهر التقرير أن التخطيط والإنفاق لدى الأفراد كان الأكثر ضعفاً نتيجة ضعف الدخل الشهري الذي لم يتجاوز 500 دينار، انعكس على قدرتهم على الإنفاق وتأجيل تسديد الفواتير في موعدها، فيما جاء الاقتراض الأعلى وهي نفس مستويات الأعوام الماضية رؤيا.

اقرأ أيضاً : منحتان من الاتحاد الأوروبي للأردن بقيمة 25 مليون يورو لدعم الشباب والسياحة

وتفاوتت الصحة المالية حسب فئات المجتمع، إذ حافظت الإناث أكثر من الذكور على صحتهن المالية؛ رؤيا، وحسب المستوى التعليمي، فإن الأفراد الذين يتمتعون بمستوى تعليمي يمتازون بصحة مالية سليمة؛ أما وفقا للدخل أظهرت النتائج أن من يزيد دخله على ألف دينار لديه قدرة على إدارة أموره المالية بجوانبها كافة، وذلك وفقا للتقرير.

 

مقالات مشابهة

  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • البنك المركزي: تراجع قدرة الأردنيين على تلبية احتياجاتهم المالية
  • مراسل رؤيا: شهداء وإصابات بقصف طيران الاحتلال على مخيم نور شمس بطولكرم 
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • حقيقة دخول شركتين جديدتين للهاتف المحمول إلى السوق اليمنية
  • 114 شهيــداً ومصــاباً بمجزرتـيـن صهيــونيتين جديدتين فــــــــي غــزة
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • خلال الـ٢٤ ساعة الماضية.. 114 شهيداً ومصاباً في مجزرتين صهيونيتين جديدتين بقطاع غزة
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني