شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن شعبة المعلومات تدهم مروج مخدّرات واثنين من زبائنه في شقة بعين الرمانة، صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ .،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شعبة المعلومات تدهم مروج مخدّرات واثنين من زبائنه في شقة بعين الرمانة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شعبة المعلومات تدهم مروج مخدّرات واثنين من زبائنه في...
صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شعبة المعلومات تدهم مروج مخدّرات واثنين من زبائنه في شقة بعين الرمانة وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العـام ـة

إقرأ أيضاً:

شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار

قال أحمد نبيل، رئيس شعبة البيض باتحاد منتجي الدواجن، إن أحد أسباب ارتفاع أسعار البيض يرجع إلى العديد من العوامل منها: أزمة الأعلاف التي حدثت من قبل، والتي أدت بشكل مباشر إلى تناقص أعداد القطعان المنتجة، وعدم تجديد القطعان الحالية، مشيرًا إلى أن 90% من القطعان الحالية في حاجة إلى التجديد، كما أن الموجة الحارة تؤثر بشكل كبير على الإنتاج. 

وأضاف "نبيل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن البيض يُباع بالكيلو في المزرعة، والطبق الذي يزن 2 كيلو يُباع بـ180 جنيهًا للمستهلك، والطبق الذي يقل عن هذا الوزن 50 جرامًا يقل جنيه.

وأوضح أن تجديد القطعان الحالية يُساهم بصورة كبيرة في خفض الأسعار، ولكن بشرط عدم زيادة أسعار الأعلاف، مشيرًا إلى أن البيض في العالم يُباع  من خلال معادلة سعرية، ولا يخضع للعرض والطلب، حتى نضمن هامش ربح مستقر للمنتج ولا يحدث أي تفاوت في الأسعار.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن: انخفاض أسعار بيض المائدة في مصر
  • "لو مشترتهاش هتندم".. عاجل من شعبة السيارات للمصريين
  • شعبة الدواجن تفجر مفاجأة عن أسعار البيض بداية من أكتوبر
  • أمن سيدي يوسف بن علي يوقع بأخطر مروج لماء الحياة .
  • قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية
  • شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار
  • مع بدء الدراسة.. شعبة الدواجن تكشف عن سعر كرتونة البيض «فيديو»
  • بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)
  • لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي وأدبي في جميع المحافظات
  • حريق ببيوت بلاستيكية لتربية الدواجن بعين الطلبة في عين تموشنت