حسم أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، مصيره النهائي من الرحيل عن صفوف العملاق المدريدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد ارتباط إسمه بالانتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت التقارير الإسبانية، قد أبرزت مؤخرا اهتمام مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعاقد مع البرازيلي رودريجو جوس.

- رودريجو يكشف حقيقة رحيله

ونجحت كتيبة البرازيلي كارلو أنشيلوتي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز في المباراة النهائية أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: ليجانيس يصعد لليجا وبيلد تكشف عرض مفاجئ من أنشيلوتي لكروس شريف عبدالفضيل: شيكابالا أحرف من أبوتريكة

وعلق رودريجو جويس في تصريحات صحفية عن ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر سيتي: " نشرت وسائل الإعلام هذا الأسبوع، أنباء عن رحيله بسبب العروض والأندية والاهتمامات".

وتابع:" لا أعرف شيئًا عن تلك العروض وليس لدي أي اهتمام بذلك".

وأختتم: “حتى لو كانت تلك العروض موجوده ليس لدي أي فكرة عن ذلك، سأبقى هنا، أنا سعيد للغاية كيف يمكنني أن أترك ريال مدريد؟!".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الريال ريال مدريد السيتي

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري

كشفت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي مانشيستر سيتي الأنجليزي يدرس في الوقت الحالي التعاقد مع نجم منتخب انجلترا و نادي كريستال بالاس الأنجليزي ادم وارتون ليمون بديلا للنجم الأسباني رودري والذي تم الإعلان عن اصابته بالرباط الصليبي وبالتالي غيابه عن الفريق السماوي حتى نهاية الموسم .

وكان ادم وارتون - ٢٠ سنة - قد برز خلال الموسم الماضي ليتم ضمه إلى منتخب انجلترا للشباب ومن بعده المنتخب الاول وينضم مطلع الموسم الحالي إلى نادي كريستال بالاس قادما من نادي بلاكبيرن روفر الأنجليزي مقابل ٢٢ مليون جنية استرليني .

وكشفت صحيفة الميرور ان إدارة مانشيستر سيتي رفضت مقترحا بالتعاقد بشكل سريع مع لاعب حر حتى يتم قيده على الفور الا ان الإدارة فضلت الانتظار حتى الانتقالات الشتوية في شهر يناير لضم لاعب بديل للنجم الاسباني رودري مشيرة إلى وجود مجموعة من الاعبين الذين يرى فيهم بيب جوارديولا  امكانية تعويض غياب رودري احد اعمدة فريق مانشيستر سيتي .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان بيب جوارديولا معجب للغاية بموهبة لاعب كريستال بالاس ادم وارتون لذلك فهو احد اهم الاعبين المتواجدين لتعويض غياب رودري إلى جانب مارتن زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد الأسباني مؤكدة ان التعاقد مع ادم وارتون لن يكون سهلا لرغبة المدير الفني لفريق كريستال بالاس مارك جالاسنر في الاحتفاظ بلاعب الوسط ضمن خطته لبناء فريق قوى لكريستال بالاس .

مقالات مشابهة

  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • توني كروس: كنت على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • توني كروس: كنت قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد قبل ريال مدريد
  • "دربي" مدريد بين كبرياء الريال وطموح أتلتيكو
  • مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
  • إقالة مويس صنعت تاريخ كروس مع ريال مدريد
  • قبل انتقاله للأهلي.. سبب رفض مانشستر يونايتد ضم إيفان توني
  • مانشستر سيتي يكشف طبيعة إصابة رودري