سيارات، نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق تفاصيل،سوق السيارات العالمي يعيش حالة من التخبط منذ فترة ماضية، وذلك يعود إلي عديد من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق- تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق-...

سوق السيارات العالمي يعيش حالة من التخبط منذ فترة ماضية، وذلك يعود إلي عديد من الأسباب منها، عدم استقرار سعر الدولار ، بالإضافة الي عدم توافر العديد من أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة ، أو التي يمكن أن نحتاج لها بعد ذلك كـ قطع غيار يمكن استبداله بالسيارة ، وذلك اذا حدث بها أي عطل ما .

نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق

كما أن سوق السيارات المصري يعيش منذ فترة في أزمة طاحنة ، وذلك بسبب النقص الكبير في قطع غيار السيارات المعروضة للبيع، وبالتالي انتشر بسوق قطع غيار السيارات قطع غيار مقلدة ويصعب علي الخبراء تفريقها وليس علي أصحاب السيارات فقط .

نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق

حيث أن قطع غيار السيارات الأصلية الغير متوافرة بالسوق، لا يمكن استخدام السيارة بدونها في حال تلفها أو انتهاء عمرها الافتراضي، واستخدام قطع مقلدة يتسبب في تلف مكونات أخرى بالسيارة ما يؤدي إلى المزيد من المشاكل نتيجة عدم تركيب أجزاء السيارة الأصلية .

نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق

وهناك قطع غيار اصليه للسيارات اختفت من السوق تماما منها، تيل الفرامل، وطرمبة البنزين، وسير الكاتينة، وهذه الأجزاء تأثر بالسلب علي عمل أي سيارة ، وبالتالي يتم تركيب قطع الغيار هذه مقلدة وهي تختلف في عملها وتحملها عن قطع غيار السيارة الأصلية .

ومن هنا يمكن أن يقوم أصحاب السيارات الذين يبحثون عن قطع غيار لسيارتهم اصليه ولا يجدونها ، أن يقوموا بتركيب هذه القطع من موديلات أخري من السيارات حيث تتماشي مع الأخرى التي تم استبدالها بها ، والابتعاد تماما عم تركيب قطع الغيار المقلدة ، بالإضافة الي الحفاظ بقدر الإمكان علي قطع الغيار المتواجدة بالسيارة الأصلية من التلف .

نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق

والجدير بالذكر أن التعامل بطريقة صحيحة مع السيارات يحافظ على كافة أجزاء السيارة لأطول فترة ممكنة، دون أن يحدث بها خلل أو عطل وتحتاج الي تغيرها .

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح للباحثين عن قطع غيار السيارات الناقصة بالسوق- تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تراجع مبيعات سيارات الجاغوار بالمغرب

زنقة 20 | الرباط

أفادت جمعية مستوردي السيارات بالمغرب بأن إجمالي مبيعات السيارات الجديدة بالمغرب بلغ 82.286 وحدة بمتم شهر يونيو 2024، بارتفاع نسبته 1,06 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

وأوضحت الجمعية، في إحصائياتها الشهرية، أنه حسب الصنف، أظهر عدد التسجيلات الجديدة لسيارات الخواص انخفاضا بنسبة 0,24 في المائة بتسجيل 74.048 وحدة، بينما بلغ العدد بالنسبة للسيارات النفعية الخفيفة ما يعادل 8238 وحدة (زائد 14,54 في المائة).

وهيمنت علامة « داسيا » على صنف سيارات الخواص، بحصة سوق بلغت 26,65 في المائة، أي ما يعادل 19.732 وحدة جديدة مباعة منذ بداية السنة، متبوعة بعلامة « رونو » التي باعت 11.657 وحدة (أي 15,74 في المائة من حصة السوق)، ثم علامة « هيونداي » (5.933 وحدة، بنسبة 8,01 في المائة من حصة السوق).

وبخصوص صنف السيارات النفعية الخفيفة، باعت علامة « رونو » 2040 وحدة، أي 24,76 في المائة من حصة السوق، متقدمة على علامة « فورد » التي رفعت مبيعاتها إلى 1138 سيارة، أي 13,81 في المائة من حصة السوق وDFSK (963 وحدة و11,69 في المئة من حصة السوق).

وفي صنف السيارات الفاخرة، بلغت حصة علامة « أودي » من السوق 3,04 في المائة بتسجيل 2252 سيارة مباعة، متقدمة بذلك على علامة » بي إم دبليو » (2,78 في المائة من حصة السوق، و2055 وحدة)، تليهما « مرسيدس-بنز » (2,03 في المائة من حصة السوق، و1505 وحدة).

من جهتها، باعت علامة « بورش » 354 وحدة منذ بداية سنة 2024، بزيادة نسبتها 54,59 في المائة مقارنة بمتم يونيو 2023، بينما تراجعت مبيعات علامة « جاغوار » بنسبة 15 في المائة إلى 51 سيارة.

وبرسم شهر يونيو 2024 فحسب، سجلت إحصائيات مبيعات السيارات الجديدة بالمغرب 15.855 وحدة في صنف السيارات الخاصة و1513 في صنف السيارات النفعية الخفيفة، أي بإجمالي 17.368 سيارة، بانخفاض بنسبة 0,15 في المائة مقارنة بيونيو 2023.

مقالات مشابهة

  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • بي واي دي الصينية تقلص الفجوة مع تسلا الأمريكية
  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • تراجع مبيعات سيارات الجاغوار بالمغرب
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • عاجل| حملة استدعاء واسعة لموديلات سيارات "BMW " بالسوق المصري
  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة