ذكرت مصادر طبية وفي قطاع الدفاع المدني في غزة اليوم الاثنين، أن العشرات استشهدوا منذ فجر اليوم، في غارات متفرقة لطائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته، على وسط وجنوب قطاع غزة، في اليوم الـ241 من العدوان المتواصل على قطاع غزة.

وشنت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفا مدفعيا عنيفا على حيي الزيتون وتل الهوا، ومنطقة شارع "8" في مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد شخصين وإصابة 5 آخرين.

وانتشلت طواقم الإسعاف والدفاع المدني جثامين 4 شهداء من عائلتي السموني ومهاني عقب قصف مدفعي طال منزلين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

واستشهد أربعة أشخاص في قصف للاحتلال على شقة سكنية في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما قصفت مدفعية الاحتلال بعدة قذائف محيط مدرسة تؤوي نازحين تتبع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" بالحي.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية عدة قذائف على المنازل قبالة بحر منطقة الشيخ عجلين والميناء ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

واستشهد ستة أشخاص بينهم رضيعة، بقصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عقل في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال بعدة قذائف منازل شمال غرب مخيم النصيرات، واستشهد رجل برصاص زوارق الاحتلال الحربية على شاطئ بحر مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت المصادر بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت محيط مستشفى غزة الأوروبي في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستشهد 10 أشخاص بينهم ثلاثة أطفال، وأصيب آخرون في قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلين لعائلتي البريم وأبو خاطر في شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع.

وأصيب رجلان، في قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة أبو عبيد في الحي السعودي غرب مدينة رفح.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار بشكل كثيف على شاطئ بحر مدينة رفح، بالتزامن مع قصف مدفعي وإطلاق قنابل إنارة على حي البرازيل جنوبا، وغارات على منطقة عريبة شمالا.

واستهدفت مدفعية الاحتلال، المناطق الشرقية من بلدة ومخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها، برا وبحرا وجوا، على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 36439 شخصا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 82، 627 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال قطاع غزة الاحتلال الاسرائيلي غزة غزة تحت القصف وقف إطلاق النار في غزة العدوان على غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان عاجل غزة غزة اليوم غزة مباشر الحرب على غزة صواريخ غزة غزة الآن القتال في غزة شمال قطاع غزة أخبار غزة محيط غزة شمال غزة المقاومة في غزة أطفال غزة اخبار غزة جنوب غزة دعم غزة الجزيرة غزة مخيمات غزة غزة الجزيرة المقاومة الفلسطينية في غزة معارك غزة حرب غزة الان طفل في غزة الأسرى في غزة قتلوا في غزة الانسحاب من غزة طائرات الاحتلال الحربیة مدفعیة الاحتلال مدینة غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة رفح

المناطق_واس

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب أربعة آخرون بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، على خيام النازحين في منطقة المواصي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

أخبار قد تهمك الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 35 فلسطينياً في الضفة الغربية 8 سبتمبر 2024 - 12:56 مساءً ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و939 شهيدا و 94 ألفا و 616 مصابا 7 سبتمبر 2024 - 2:21 مساءً

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر الطبي، بانتشال ثلاثة شهداء من عائلة واحدة، بعد قصف الاحتلال لمنطقة المواصي غرب مدينة رفح، تزامن ذلك مع مواصلة مدفعية الاحتلال قصفها لمنطقة الفخاري شرق مدينة خان يونس.

مقالات مشابهة

  • 44 شهيداً ومصابا جراء غارات العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • اليوم الـ360 للعدوان: شهداء وجرحى جراء قصف طائرات العدو الصهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن 20 غارة جوية على مناطق متفرقة في جنوب لبنان
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شمال ووسط قطاع غزة
  • شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مدينة غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على مدينة صور جنوب لبنان
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة رفح
  • شهداء ومصابون في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الخضر جنوب بعلبك
  • اليوم الـ358 للعدوان: شهداء وجرحى جراء قصف الطيران الحربي الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة