تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، جولة مفاجئة لمتابعة انتظام أعمال النظافة والجمع السكني من الوحدات السكنية والتجارية، وكيفية تعامل الشركة المسؤولة مع كمية المخلفات المتولدة يوميًا.

كما راجع خطة توزيع العمالة بالشوارع ومدى كفاية عدد عمال الجمع والنظافة والكنس المكلفين بالعمل بالشوارع الفرعية والرئيسية، وكذا عدد سيارات ومعدات الجمع والنظافة للشوارع من خلال منظومة النظافة الجديدة بمدن الخصوص وشبرا الخيمة.

وشملت الجولة المرور بمدينة الخصوص على الحملة الميكانيكية، ومحور الخصوص الجديد، وشارع 15 مايو، ومحور الفريق العصار، وشارع 135 بحي شرق شبرا الخيمة، ومحيط مستشفى الناس وامتداد شارع أحمد حلمي.

وتفقد محافظ القليوبية الحملة الميكانيكية بالخصوص لمتابعة سير العمل للوقوف على الوضع الحالي للمعدات ومدى كفائتها، والتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة والتي جرى تسليمها لشركة النظافة، كما جرى المرور بمحور مدينة الخصوص، موجهًا باستمرار أعمال الكنس ورفع الأتربة من على الجانبين، والاهتمام بصيانة المعدات، وتفعيل الورديات المسائية لضبط أي سيارة تلقي بالقمامة بالشوارع.

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة اهتمام شركة نهضة مصر بمنظومة الجمع السكني والتجاري للمخلفات لخفض معدلات وصول القمامة إلى الشارع، وانتشار العمالة بالشكل الكامل، والتزام العاملين بارتداء الزي الموحد المتفق عليه وزيادة الاهتمام بالشوارع الفرعية وذلك بجانب الشوارع الرئيسية.

وفي ختام الجولة تفقد الهجان المنطقة المحيطة بمستشفى الناس، مشددًا على ضرورة رفع أي تراكمات للمخلفات ورفع كفاءة النظافة بالمنطقة.

كما وجه بضرورة تكثيف عدد العمالة وعدد المعدات والورديات على مدار اليوم، لضمان تقديم الخدمة على أكمل وجه.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240603-WA0003 IMG-20240603-WA0002 IMG-20240603-WA0001 IMG-20240603-WA0000

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال النظافة حي شرق شبرا الخيمة رفع كفاءة النظافه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مدينة الخصوص محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من المقدّم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة، وجرى ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بمعدات شفط جديدة و500 صندوق قمامة
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً
  • رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام في الجيزة