شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن في أحدث ظهور أبرار أمير بكرة يا خرطوم تغني وبكرة يتباكو العمالة، ومُعجب” بتقفلي نفسياتي من باقي البنات في الجضوم”، قالت الإعلامية أبرار أمير بأنها تأمل في عودة الحياة إلى طبيعتها بالخرطوم في أقرب وقت، وتصبح كل الحكايات الأليمة مجرد ذكريات فقط. ونشرت .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في أحدث ظهور.

. أبرار أمير: بكرة يا خرطوم تغني وبكرة يتباكو العمالة، ومُعجب” بتقفلي نفسياتي من باقي البنات في الجضوم”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في أحدث ظهور.. أبرار أمير: بكرة يا خرطوم تغني وبكرة...

قالت الإعلامية أبرار أمير بأنها تأمل في عودة الحياة إلى طبيعتها بالخرطوم في أقرب وقت، وتصبح كل الحكايات الأليمة مجرد ذكريات فقط.

ونشرت “أبرار أمير” على صفحتها الرسمية بحسب رصد محرر “كوش نيوز” على شبكات التواصل الاجتماعي هذه الأبيات:

بكره يا الخرطوم تغني و بكره يتباكو العمالة و يرجع الناس في رحابك و ترجع أمدر لي دلالا بكره بحري ترش وترقص وتمسك النيل بي شمالا وتسمع الأمواج تغرد وتوتي تتقدل بي جمالا ويبقى في المقرن سمرنا وتضحك الضفة و رمالا بكرة نسمع قالو سالمة قالو آمنة ونبقى أجمل شعب صابر، ويبقى كل الفات حكاوي.

شاهد المنشور وتفاعل المعجبين:

الخرطوم – “كوش نيوز”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في أحدث ظهور.. أبرار أمير: بكرة يا خرطوم تغني وبكرة يتباكو العمالة، ومُعجب” بتقفلي نفسياتي من باقي البنات في الجضوم” وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

«يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده

شارك أحمد محمد هنيدي، نجل الفنان محمد هنيدي، اليوم الاثنين، جمهوره ومتابعيه بأحدث ظهور له برفقة والده خلال أدائهما مناسك العمرة.

ونشر أحمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عدة صور جمعته بوالده من المسجد النبوي، وعلق قائلاً: “الحمد لله”.

من ناحية أخرى، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الدعائي لفيلم جديد من بطولة الفنان محمد هنيدي بعنوان “الاسترليني”، من إخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يُعرض قريباً.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»بوستر الفيلم، وظهر هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده