شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الأوقاف ديننا وحضارتنا وأخلاقنا ترفض الخروج عن الفطرة التي فطر الله الناس عليها، أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن جميع الأديان السماوية ترفض الخروج عن الفطرة السوية التي فطر الله الناس عليها، و تريدها فطرة نقية بلا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الأوقاف: ديننا وحضارتنا وأخلاقنا ترفض الخروج عن الفطرة التي فطر الله الناس عليها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الأوقاف: ديننا وحضارتنا وأخلاقنا ترفض الخروج عن...

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن جميع الأديان السماوية ترفض الخروج عن الفطرة السوية التي فطر الله الناس عليها، و تريدها فطرة نقية بلا إفراط ولا تفريط.

وأضاف وزير الأوقاف - على صفحته على الفيس بوك اليوم - أن قدرة الله عز وجل فوق قدرة جميع الخلق منفردين أو مجتمعين، وأن البشر مهما امتلكوا من التحصن بالعلم فإن ذلك مع أهميته ودعوتنا إليه وتمسكنا به - لن يغني عنهم من الله شيئًا إن هم خرقوا السنن الكونية الإلهية وانتكسوا عن الفطرة الإنسانية السوية وجاهروا بالعداء رب الأرض و السماوات الذي أمره إذا أراد أمرًا أن يقول له كن فيكون، حيث يقول سبحانه: "حَتَّى إِذَا أَخَذَتِ الْأَرْضُ زُخْرُفَهَا وَازَّيَّنَتْ وَظَنَّ أَهْلُهَا أَنَّهُمْ قَادِرُونَ عَلَيْهَا أَتَاهَا أَمْرُنَا لَيْلًا أَوْ نَهَارًا فَجَعَلْنَاهَا حَصِيدًا كَأَنْ لَمْ تَغْنَ بِالْأَمْسِ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ الْآَيَاتِ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" (يونس: 24).

ودعا الجميع أن يراجع ما ذكرته الأديان السماوية كلها عن عواقب من حادوا عن منهج الله وعصوا أمره واتبعوا شهواتهم وأهواءهم وأسرفوا في الانحراف، وعليهم أن يراجعوا تاريخ البشرية في ذلك.

وأوضح أن ديننا وحضارتنا وقيمنا وأخلاقنا وإنسانيتنا ترفض الخروج عن الفطرة التي فطر الله الناس عليها، محذرا من العواقب الوخيمة، لذلك وأنها نذير شؤم على البشرية كلها، مؤكدا أن الدعوة إلى ذلك ليست مجرد خروج على ما جاءت به الأديان فحسب، بل هي خرق للنواميس الكونية وانسلاخ من كل المعاني الإنسانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الأوقاف: ديننا وحضارتنا وأخلاقنا ترفض الخروج عن الفطرة التي فطر الله الناس عليها وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من التعامل مع الفتاوى التي تهين المرأه والإسلام كرمها ورفع من قدرها، متابعا أن لم يمر يوم منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ دون عمل شاق من أجل تحقيق إنجاز ملموس.

تجديد الخطاب الديني

وأضاف كرم جبر، في حوار مع الاعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج مانشيت، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، أن  تجديد الخطاب الديني من أصعب الملفات التي تواجه وزير الأوقاف الجديد الدكتور أسامة الأزهري، مشيرا إلى أن المتطرفين يحاولون العودة للمجتمع من "خرم إبرة" من خلال قضايا المرأة.
وتايع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أين مشاكل الشباب من الخطاب الديني، فهناك مسؤولية كبيرة على عاتق وزير الأوقاف الجديد.

وأردف: "ساكون أول المهنيين لضياء رشوان فور صدور قرار بتكلفه رئيسا للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلامي.

 حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر

وفي وقت سابق، تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر.

وأضاف كرم جبر خلال مداخلة هاتفية ، قائلاً:"هذا الأمر هو محل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ فترة طويلة، وأصدر تعليمات، وتوجيهات مباشرة لمجلس الوزراء، ولوزارة الاتصالات، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك لتنظيم هذه السوق، وأن تضم مصر سوقاً منضبطة، وفقاً للمعايير الدولية والعالمية"

وتابع كرم جبر قائلاً:" نحن مقدمون على ثورة رابعة، وذكاء اصطناعي، وميتافيرس، وهو عالم مليء بالمفاجآت ، ويجب أن نستعد له".

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى، أن التوجيهات الرئاسية تضم عدة جوانب، منهما: مراقبة المحتوى الذي يتم بثه على المنصات، وتصفية المحتوى من الاشياء التي لا تتفق مع القيم الدينية والأخلاقية والقانونية في المجتمع المصري، وحماية الشباب و النشء.

واستكمل كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام :"إنه بعد دراسة بعض المحتوى التي تبثه المنصات، تبين أن هناك أربعة أشياء تغلب عليها، ومنها: محتوى يشجع على المثلية، والتطرف والعنف والإلحاد".

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يشهد احتفال الوزارة بالهجرة النبوية المشرفة بمسجد السيدة زينب
  • من مسجد السيدة زينب.. بدء احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • الجبهة الشعبية ترفض تصريحات وزير الخارجية السعودي حول نشر قوات دولية في غزة
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات الصحية والطبية بمستشفى الدعاة - صور
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة