متابعة بتجــرد: تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، أنباء تؤكّد تدهور الحالة الصحية للفنّان جورج وسوف، بعدما أُصيب بنزيف حاد في الأنف، استلزم الأمر نقله إلى المستشفى… جاء ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه محبّوه طرحه أحدث أعماله الغنائية التي يعكف على التحضير لها حالياً. 

مديرة أعماله مايا مطر، أكّدت في تصريحات صحفية عدم صحة ما تمّ تداوله، بشأن حالته الصحية، حيث قالت إنه بخير وما يتردّد حوله إشاعات، كما أنّه يستعد لإحياء حفل غنائي قريباً، ويحضّر لمفاجأة غنائية لجمهوره في الوطن العربي.

 

وسوف تجاهل تلك الإشاعة التي أثارت قلق جمهوره، وروّج لحفله الذي سيحييه في الإمارات في 28 حزيران (يونيو) الجاري، ولاقى هذا المنشور تفاعلاً واسعاً من محبيه ممن عبّروا عن قلقهم عليه، وتمنّوا له الصحة دائماً.

وكانت شركة “روتانا للصوتيات”، قد أعلنت عن مفاجأة فنية تخصّ أبو وديع، بأنه يستعد لطرح أغنيتين باللهجة المصرية، يتعاون فيهما مع الملحن محمد يحيى، والشاعر ملاك عادل، حيث يتمّ تسجيلهما في بيروت، ومن المقرّر طرحهما خلال الموسم الصيفي الحالي. 

ويُذكر أن وسوف، طرح آخر أغانيه بعنوان “نجم عالي” من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع زيزو فاروق، وحقّقت نسب استماع عالية بين الجماهير بخاصة في مصر، حيث قدّمها باللهجة المصرية التي يتألّق في التغني بها المطرب السوري.

View this post on Instagram

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

main 2024-06-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن استعداد الفنان أحمد عز للزواج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل للتأكد من حقيقة هذه الأخبار.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الكاتب الصحافي خالد فرج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كشف عز حقيقة استعداده للزواج وارتباطه عاطفياً، مؤكداً أنه حالياً يصبّ كل تركيزه في عمله الفني، مضيفاً: “ليس لديَّ علاقات عاطفية حالياً، وأنا راضٍ بما كتبه الله لي”.

وكشف عز أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، معللاً ذلك بقوله: “الزمن تغير، والحب أصبح بالعقول وليس القلوب، وأكبر دليل على صحة كلامي ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة”.

وأوضح موقفه من التفكير في الزواج قائلاً: “الله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرتضي به”.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد عز حالياً مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” ضمن فعاليات “موسم الرياض” الترفيهي، ويشاركه في البطولة الفنانون: يسرا، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • إصابة الإعلامي مدحت شلبي في حادث سير.. اعرف التفاصيل
  • صلاح بيصار ناعيًا محمد حاكم: أحد أعمدة المدرسة المصرية الحديثة في الكاريكاتير
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • محمد حاكم.. فنان الكاريكاتير راوي هموم الفقراء
  • حركة المطار في حزيران كانت الأعلى منذ بداية العام.. إليكم التفاصيل
  • الفنان التشكيلي محمد محفوض يتوج رحلته التشكيلية على مدى خمسين عاماً بغاليري حمل اسمه في حمص
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟