مكياج نود هادئ وفستان أبيض بسيط؛ هكذا بدت الستينية إيلينا جوكوفا زوجة رجل الإعلام الأميركي روبرت مردوخ الخامسة، إذ فاجئ الثنائي، العالم بحفل زفافهما في الساعات الماضية، لتتجه الأضواء نحوهما ويتساءل الناس عن من هي العروس التي خطفت قلب الملياردير الأمريكي؟

7 معلومات عن زوجة الملياردير روبرت مردوخ 

بعد تصدر حفل زفاف الملياردير الأمريكي روبرت مردوخ، مواقع التواصل وانتشار صور العروس بملامحها الهادئة، نستعرض أبرز المعلومات عنها كالتالي وفق موقع«thedailybeast» البريطاني:

زوجة روبرت مردوخ اسمها إيلينا جوكوفا، روسية الأصل.

عالمة أحياء متقاعدة. تبلغ من العمر 67 عامًا. متخصصة في أبحاث مرض السكري، ولها مساهماتها في هذا المجال في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس. انتقلت من موسكو، إلى الولايات المتحدة في عام 1991، خلال السنوات الأخيرة للاتحاد السوفيتي. ارتبطت بالملياردير الأمريكي روبرت مردوخ في أبريل الماضي، بعد فسخ خطبته من المذيعة الإذاعية آن ليزلي سميث، 67 عامًا. زوجها السابق ألكسندر جوكوف، ملياردير مستثمر في مجال الطاقة ويعيش في لندن.

حفل زفاف مقتصر على الأصدقاء

التقى الملياردير الأمريكي روبرت مردوخ، بعروسه إيلينا جوكوفا صدفة في تجمع عائلي، وبعد شهور قليلة من ارتباطهما، أقام حفل الزفاف في سن الـ93 داخل مزرعة «مردوخ موراجا» في كاليفورنيا، وسط مجموعة صغيرة من الأقارب، بحسب صحيفة «تابلويد» البريطانية.

«مردوخ» أب لديه 6 أبناء من زوجته الأولى باتريشيا بوكر مضيفة جوية  في الخطوط الأسترالية طلقها في أواخر الستينيات، ثم الزوجة الثانية آنا تورف، مراسلة إحدى الصحف، التي بقى معها لأكثر من 30 عامًا وانتهى الزواح عام 1999، والثالثة ويندي دينغ التي تزوجها في أواخر التسعينات وطلقها عام 2013، والرابعة عارضة الأزياء جيري هول وطلقها بعد 6 سنوات من الزواج.

وسلم «مردوخ» مفاتيح إمبراطوريته الإعلامية العالمية التي تضم صحيفة «وول ستريت جورنال»، وفوكس نيوز، وغيرها من وسائل الإعلام التي تبلغ قيمتها نحو 20 مليار دولار لابنه لاتشلان، نوفمبر الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روبرت مردوخ قطب الإعلام الأمريكي إيلينا جوكوفا الملیاردیر الأمریکی روبرت مردوخ

إقرأ أيضاً:

ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين

تعمل شركة Meta على تحديث تصنيفاتها "Made with AI" بعد شكاوى واسعة النطاق من المصورين بأن الشركة كانت تشير عن طريق الخطأ إلى محتوى غير منشأ بواسطة الذكاء الاصطناعي. وفي أحد التحديثات، قالت الشركة إنها ستغير الصياغة إلى "معلومات الذكاء الاصطناعي" لأن التصنيفات الحالية "لم تكن دائمًا متوافقة مع توقعات الأشخاص ولم توفر دائمًا سياقًا كافيًا".

قدمت الشركة ملصقات "Made with AI" في وقت سابق من هذا العام بعد انتقادات من مجلس الرقابة بشأن سياسة "الوسائط التي تم التلاعب بها". وقالت ميتا إنها، مثل العديد من نظيراتها، ستعتمد على إشارات "معايير الصناعة" لتحديد متى تم استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء صورة. ومع ذلك، لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ المصورون في ملاحظة أن فيسبوك وإنستغرام كانا يطبقان الشارة على الصور التي لم يتم إنشاؤها بالفعل باستخدام الذكاء الاصطناعي. وفقًا للاختبارات التي أجرتها PetaPixel، فإن الصور التي تم تحريرها باستخدام أداة التعبئة التوليدية من Adobe في Photoshop من شأنها أن تؤدي إلى تشغيل الملصق حتى لو كان التعديل مجرد "بقعة صغيرة".


على الرغم من أن Meta لم تذكر اسم Photoshop، إلا أن الشركة قالت في تحديثها إن "بعض المحتوى الذي تضمن تعديلات طفيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل أدوات التنقيح، تضمن مؤشرات صناعية قياسية" أدت إلى ظهور شارة "Made with AI". "بينما نعمل مع الشركات في جميع أنحاء الصناعة لتحسين العملية بحيث يتوافق نهج التصنيف الخاص بنا بشكل أفضل مع هدفنا، فإننا نقوم بتحديث علامة "Made with AI" إلى "معلومات الذكاء الاصطناعي" عبر تطبيقاتنا، والتي يمكن للأشخاص النقر عليها للحصول على مزيد من المعلومات. "

ومن المربك إلى حد ما، أن تسميات "معلومات الذكاء الاصطناعي" الجديدة لن تحتوي في الواقع على أي تفاصيل حول الأدوات التي تدعم الذكاء الاصطناعي والتي ربما تم استخدامها للصورة المعنية. أكد متحدث باسم Meta أن القائمة السياقية التي تظهر عندما ينقر المستخدمون على الشارة ستظل كما هي. تحتوي هذه القائمة على وصف عام للذكاء الاصطناعي التوليدي وتشير إلى أن Meta قد تضيف إشعارًا "عندما يشارك الأشخاص محتوى يحتوي على إشارات الذكاء الاصطناعي التي يمكن لأنظمتنا قراءتها".

مقالات مشابهة

  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • سر إقامة حفل زفاف جماعي لـ104 أشخاص بالهند.. «كل واحد أخد 1200 دولار»
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • معلومات عن كويكبات الفئة الخطرة بعد اكتشاف MK 2024 قرب الأرض
  • مربية أطفال سابقة تتهم كينيدي جونيور بالتحرش
  • استفادة جمعية من مرحلتين للتخييم خارج اطار القانون يخلف استياء وسط جمعيات التخييم
  • قوة إعصار "بيريل" تشتد للفئة الخامسة في منطقة الكاريبي
  • المركز الأمريكي للأعاصير: “بيريل” يشتد للفئة 5 ويقترب من جامايكا
  • ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين