الفن واهله، الليلة طرح أغنية حبيت المقابلة للمطرب محمد حماقي،ينتظر جمهور المطرب محمد حماقي،طرح أغنيته الجديدة بعنوان حبيت المقابلة ، المقرر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الليلة.. طرح أغنية " حبيت المقابلة " للمطرب محمد حماقي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الليلة.. طرح أغنية " حبيت المقابلة " للمطرب محمد حماقي

ينتظر جمهور المطرب محمد حماقي،طرح أغنيته الجديدة بعنوان "حبيت المقابلة"، المقرر إصدارها  الليلة الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أغنية حبيت المقابلة 

ونشر محمد حماقي بوستر أغنية " حبيت المقابلة"، وعلق عليها قائلًا: "جاهزين تسمعوا أغنية حبيت المقابلة ؟.. استنوها بكرا الساعة خمسة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى"، حيث تحمس الجمهور  سماع الأغنية وتفاعل مع منشوره خلال الساعات الماضية.

أحدث اغاني محمد حماقي 

وسبق وأن طرح الفنان محمد حماقي أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “لمون نعناع”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي من المقرر أن حققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها، حيث حققت الأغنية نسبة مشاهدهة عالية وصلت إلى أكثر من 4 مليون مشاهدة. 

كلمات اغنية لمون نعناع 

وجاءت كلمات أغنية لمون نعناع كالآتي: " هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير فترة صعبة وقضيناها يلا بجملة الخساير ماهو أصل العيب مش عيبنا إحنا مفيش حاجة تعيبنا اشتريناه على إنه حبيبنا ف ميمنعناش إنه لو هو باع إحنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده إحنا ما يلزمناش بياع ولو هو راح إحنا هنملى الكون أفراح".  

حفل محمد حماقي في قرطاج

من ناحية أخرى،  يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في مهرجان قرطاج ومن المقرر إقامة الحفل يوم 19 أغسطس، وكان قد روج حماقي لحفله الغنائي في قرطاج، وذلك عبر حسابه الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام"،  ونشر بوستر الحفل وعلق قائلًا:" متحمس أشوفكم يوم السبت 19/8 في الحفل الختامي لمهرجان قرطاج".

ومن المقرر أن يقدم محمد حماقي باقة من أغانيه المتميزة الذي يتفاعل معها الجمهور منها:" أجمل يوم، يا ستار، عرض مستمر، طالع موضة، مش قادر أنسى، قالوا عنك، ظلموني، ليه بيلموني، ما بلاش، ظلموني"، وغيرهم من الأغاني.

173.234.194.139



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. طرح أغنية " حبيت المقابلة " للمطرب محمد حماقي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمون نعناع طرح أغنیة

إقرأ أيضاً:

المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس

استضاف "بيت الفن" في طرابلس معرض صور احترافية للمهندس منذر حمزة والمحترف اسبر ملحم ضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية.

وجال وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال  القاضي محمد وسام المرتضى على المعرض برفقة الخبراء  الدكتور محمد سلطان، بيار عيسى، عبدو شويفاتي ومدير "بيت الفن" المهندس عبد الناصر ياسين.

وابدى المرتضى اعجابه "لما اختزنته هذه الصور من عدد كبير من تراث طرابلس" متمنيًا ان "نرى في الايام المقبلة معرضًا مماثلا في برج برسباي الاثري".

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس