شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الراحلون عن الزمالك لاعب جديد يقترب من القائمة، 12 16 م الخميس 03 أغسطس 2023 خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الراحلون عن الزمالك.. لاعب جديد يقترب من القائمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الراحلون عن الزمالك.. لاعب جديد يقترب من القائمة

12:16 م | الخميس 03 أغسطس 2023

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» قائمة الراحلين عن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالموسم الكروي الجديد 2023-2024، والتي استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض على الملامح الرئيسية لها.

الراحلون عن الزمالك

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ «الوطن سبورت» عن ملامح قائمة الراحلين عن الزمالك ويأتي في مقدمتهم عبد الله جمعة الظهير الأيسر، ومحمود شبانة قلب الدفاع، والبنيني سامسون أكينيولا المهاجم، وذلك لوجهة نظر فنية ومن ثم تم استبعاد الثلاثي من قائمة الفريق التي تخوض منافسات البطولة العربية المقامة في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وأشار المصدر إلى أن عمرو السيسي لاعب الوسط، قد ينضم لقائمة الراحلين عن الزمالك، بعد قناعة أوسوريو، بمستوى حمدي علاء، العائد من الإعارة من صفوف البنك الأهلي، وتجهيز اللاعب للدفع به في مباريات الموسم الجديد بوسط الملعب، مع الاستقرار على توظيف يوسف أوباما العائد من الإعارة من الحزم السعودي، بوسط الملعب أيضا.

أوسوريو يستقر على مركز جديد ليوسف أوباما في الزمالك

يوسف أوباما لاعب الزمالك

مواجهة مرتقبة بين الزمالك والنصر 

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره النصر السعودي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بالبطولة العربية.

الزمالك والاتحاد المنستيري 

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحل فريقا النصر السعودي والشباب السعودي بالمركزين الأول والثاني برصيد 4 نقاط، فيما يأتي فريق الاتحاد المنستيري التونسي بالمركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الراحلون عن الزمالك.. لاعب جديد يقترب من القائمة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك

 


أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك الجديد ظهر بمستوى طيب في أول مشاركة له مع أبناء ميت عقبة بالسوبر الإفريقي.

تصريحات سيد معوض

وقال معوض خلال تصريحات تلفزيونية: الحالة الفنية المتواضعة التي ظهر بها بيرسي تاو لاعب الأهلي، ساهمت في تألق المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك.

التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وأكمل: البولندي كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، يمتلك قدرات فنية عالية، ولكن من المبكر الحكم على إمكانياته بصورة نهائية، ولكنه سيكون أفضل وأخطر من مصطفى شلبي الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

وواصل: مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مدرب كلاسيكي ويفتقد للإبداع، والأهلي يحتاج إلى مهاجم ولاعب جناح هجومي، خاصة وأن اللاعبين المتواجدين حاليًا في قائمة الأحمر يعانوا من اهتزاز في المستوى.
 

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف