شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن منتخب الناشئين يدشن مرحلة جديدة باختيار 26 لاعبا، أعلن مدرب منتخبنا الوطني للناشئين أنور الحبسي قائمة تضم 26 لاعبا من أجل الدخول في معسكر داخلي بمحافظة مسقط خلال الفترة 5 14 أغسطس الجاري، وهذا .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الناشئين يدشن مرحلة جديدة باختيار 26 لاعبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الناشئين يدشن مرحلة جديدة باختيار 26 لاعبا
أعلن مدرب منتخبنا الوطني للناشئين أنور الحبسي قائمة تضم 26 لاعبا من أجل الدخول في معسكر داخلي بمحافظة مسقط خلال الفترة 5-14 أغسطس الجاري، وهذا المعسكر والأسماء التي تضمنها هو عصارة...

173.234.194.139



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الناشئين يدشن مرحلة جديدة باختيار 26 لاعبا وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق مرحلة جديدة من «بلووم ليفينج»


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت بلووم القابضة، اليوم، إطلاق «ألميريا»، المرحلة السابعة من مشروع بلووم ليفينج في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذه المرحلة من المشروع سُميت بهذا الاسم نسبة إلى مدينة «ألميريا» الإسبانية، ومن المقرر انتهاء الأعمال في هذه المرحلة خلال الربع الرابع من عام 2027.
وبدأت بلووم القابضة تسليم الوحدات السكنية ضمن «قرطبة»، المرحلة الأولى من مشروع بلووم ليفينج، قبل الموعد المحدد، ما يؤكد التزام الشركة بتسليم مشاريعها السكنية ضمن الجدول الزمني المعلن عنه. 
وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لـ«بلووم القابضة» إن إطلاق المرحلة السابعة من المشروع يرسخ مكانة الشركة في مجال تطوير المجتمعات السكنية التي تولي أهمية خاصة للحياة المجتمعية، مؤكدا التزام الشركة بتوفير أفضل المشاريع والخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين. 

 

أخبار ذات صلة «بلووم» تبدأ تسليم المرحلة الأولى من «بلووم ليفينج»

مقالات مشابهة

  • 178 لاعباً في «مصارعة الناشئين» بأبوظبي
  • منتخب الناشئين لكرة اليد يواجه غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا اليوم
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: مركز الثقل ينتقل شمالا ونحن في مرحلة جديدة من الحرب
  • وزير دفاع الاحتلال: نحن في بداية مرحلة جديدة من الحرب
  • الأميرة كيت تعود للعمل بعد دخولها مرحلة جديدة من التعافي
  • قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025
  • قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025 
  • الشروط والتوقيتات.. قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025
  • محافظ بني سويف يدشن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • إطلاق مرحلة جديدة من «بلووم ليفينج»