شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن جنايات ميسان أحكام مختلفة بحق تجار ومروجي المخدرات، أصدرت محكمة جنايات ميسان احكاماً مختلفة بحق خمسة من تجار ومروجي المخدرات عن جريمة الاتجار ببيع مادة المثيل امفيتامين المخدرة. وأوضح المركز .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جنايات ميسان: أحكام مختلفة بحق تجار ومروجي المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جنايات ميسان: أحكام مختلفة بحق تجار ومروجي المخدرات

أصدرت محكمة جنايات ميسان احكاماً مختلفة بحق خمسة من تجار ومروجي المخدرات عن جريمة الاتجار ببيع مادة المثيل امفيتامين المخدرة. وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى أن “ثلاثة منهم  حكم عليهم بالسجن لمدة خمس عشرة سنة بعدما ضبطت بحوزتهما (1) كيلو و (155) غرام ،بينما تم الحكم على الاخرين بالسجن لمدة عشر سنوات بعدما ضبطت بحوزتهما (521) غرام من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها وترويجها بين المتعاطين”. وأضاف أن “الاحكام بحقهم تأتي وفقا لاحكام المادة 28 / اولاً من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017”.

173.234.194.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنايات ميسان: أحكام مختلفة بحق تجار ومروجي المخدرات وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنایات میسان

إقرأ أيضاً:

كيانات وهمية شقق وسيارات.. سقوط 4 تجار غسلوا 70 مليون جنيها من تجارة المخدرات

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، القبض على 4 عناصر إجرامية لقيامهم بغسل 70 مليون جنيهًا حصيلة الإتجار في المخدرات.

وأكدت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر، قيام 4 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية مقيمين بمحافظة الجيزة بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات والسيارات، حيث قدرت تلك الممتلكات بمبالغ ماليه قدرها 70 مليون جنيهًا تقريبًا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضاًحبس 4 متهمين بقتل جزار في الهرم

عاجل| تأييد حبس إسلام بحيري 3 سنوات في قضية إصدار شيكات بدون رصيد

مقالات مشابهة

  • كيانات وهمية شقق وسيارات.. سقوط 4 تجار غسلوا 70 مليون جنيها من تجارة المخدرات
  • القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته كوكتيل مخدرات في كرداسة
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتعاطي وتجارة المخدرات
  • اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقاهرة
  • مع بداية العام الدراسي.. تجار المخدرات يطرقون أبواب الجامعات
  • الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات
  • عاجل.. القبض على إيمانويل توماس مهاجم آرسنال السابق بتهمة الاتجار في المخدرات